وجه نصائح لـ5 نجمات.. أبرز تصريحات الناقد الفني المصري طارق الشناوي حول أعمال رمضان 2023

متن نيوز

تصدر اسم الناقد الفني المصري طارق الشناوي محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعدما وجه  نصائح لـ5 نجمات، ظهرن في رمضان 2023، ولم تحظ أعمالهن بالنجاح وقوبلت بانتقادات واسعة من الجمهور والنقاد.

 

وأبدى الشناوي استغرابه ودهشته من قبول يسرا العمل في مسلسل "1000 حمدلله على السلامة"، منتقدًا مستوى الممثلين والإخراج وأدائها في المسلسل، الذي لاقى انتقادات حادة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في رمضان.

أما غادةعبدالرازق التي ظهرت في مسلسل "تلت التلاتة"، فنصحها الشناوي بالتفكير في البطولة المشتركة، في المستقبل، للاستمرار، وذلك في حوار له مع برنامج "et بالعربي".

 

وانتقد الشناوي زينة، بسبب مسلسل "جعفر العمدة"، مؤكدًا أن مشاركتها لم تكن في صالحها، وأنها قبلت الدور، لأنها كانت بعيدة عن الساحة الفنية، لكنه لم يحقق طموحها، وفشلت في أداء الدور باحترافية.

 

أما ياسمين عبدالعزيز، وأحمد العوضي، في مسلسل "ضرب نار"، فنصح الشناوي ياسمين بالانفصال عن زوجها، فنيًا، بعد ثالث تجربة لهما، ودعاها للتفكير في أعمالها التي تجمعها بزوجها في المستقبل، مؤكدًا أن فاتن حمامة لم تفعل مع عمر الشريف، ما فعلته ياسمين مع العوضي.

 

وعن حرص ريهام حجاج على الحضور في كل رمضان، وآخره مسلسل "جميلة" في 2023، قال الشناوي إنها تحاول المشاركة كل عام، لا لأنها موهوبة، لكن لأن قوة اقتصادية تدعمها، قائلًا إنها تحتاج مخرجًا كبيرًا وعملًا فنيًا مكتوبًا بعناية، لتبرز في دور مناسب لإمكانياتها وموهبتها.