خماسي أهلاوي في التشكيل المثالي لجولة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

فريق الأهلي
فريق الأهلي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، التشكيل المثالي لذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي شهد تواجد 5 لاعبين من الأهلي المصري.

وحقق الأهلي المصري فوزً كبيرًا على الترجي التونسي، بثلاثية نظيفة، على ملعب رادس بالعاصمة تونس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، واقترب بشدة من التأهل إلى نهائي البطولة القارية للمرة الرابعة على التوالي.

وفي الجهة الأخرى، بينما تعادل فريق صن داونز سلبيًا مع مضيفه الوداد المغربي، على ملعب مركب محمد الخامس، في إطار نفس الدور من البطولة القارية، وهي التي وضعت الفريق الجنوب أفريقي على مقربة من التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وضم التشكيل المثالي لذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، 5 لاعبين من الأهلي المصري، و4 من صن داونز الجنوب إفريقي، وثنائي من الوداد المغربي.

وتواجد خماسي الأهلي: "محمد الشناوي، علي معلول، ياسر إبراهيم، بيرسي تاو، محمود كهربا" بالتشكيل المثالي لذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحصل هدف بيرسي تاو الثاني في شباك الترجي التونسي، على جائزة أفضل هدف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد مراوغة أكثر من لاعب ثم سدد كرة قوية سكنت الشباك.


وجاء التشكيل المثالي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي "الأهلي".

خط الدفاع: علي معلول "الأهلي"، عبد المنعم بوطويل "صن داونز"، ياسر إبراهيم "الأهلي"، خوليسو موداو "صن داونز".

خط الوسط: سيفو مبولي "صن داونز"، يحيى جبران "الوداد"، رضا جعدي "الوداد".

خط الهجوم: بيرسي تاو "الأهلي"، محمود عبد المنعم كهربا "الأهلي"، بيتر شالويلي "صن داونز".

موعد إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا


يستضيف الأهلي المصري نظيره الترجي التونسي، على استاد القاهرة الدولي، مساء الجمعة المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

فيما يحل الوداد المغربي ضيفًا على صن داونز الجنوب إفريقي، على ملعب "لوفتوس فيرسفيلد" بجنوب إفريقيا، عصر السبت المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.