رسميًا.. الهلال السعودي يُعلن رحيل دياز عن تدريب الفريق

متن نيوز

أعلن نادي الهلال السعودي بشكل رسمي، رحيل المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، بناء على طلبه.

وقال نادي الهلال في بيان رسمي، اليوم الأحد، إن المدرب الأرجنتيني طلب الرحيل عن الفريق، عقب تحقيق لقب كأس الملك قبل أيام.

وجاء بيان الهلال على النحو التالي: "وافقت إدارة النادي على طلب رامون دياز الذي تقده به مدرب الفريق الأول لكرة القدم بناء على رغبته في العودة إلى بلاده لمتابعة أوضاع أسرته عقب الحادث المروري الذي تعرض له بعض أفراد الأسرة ونتج عنه حالة وفاة وإصابتين".

وتقرر أن يتولى قيادة الجهاز الفني مساعده ونجله إيمليانو دياز، على أن يستمر باقي أفراد طاقم الجهاز الفني، حتى نهاية الموسم الحالي.

ويأتي القرار قبل ساعات قليلة من مواجهة الهلال أمام الاتحاد، الثلاثاء المقبل، في المواجهة الحاسمة للقب الدوري السعودي للمحترفين.

ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 62 نقطة من 26 مباراة، فيما يأتي الهلال في المركز الرابع برصيد 49 نقطة من 25 مباراة.


أول رسالة من رامون دياز بعد رحيله عن الهلال


تحدث المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز لجماهير الهلال عبر مقطع فيديو، يعلن من خلاله رحيله وتحيته لجماهير الأزرق الكبيرة.

وقال دياز: "أريد أن أشكر الجماهير والإدارة واللاعبين على كل شيء وإتاحة الفرصة لي لكي أكون في هذا المنصب الهام".

وتابع: "أعتذر بسبب ظرف عائلي أمر به لذلك سأضطر للمغادرة، ولكن أتوجه بالشكر لجماهير الهلال والمملكة العربية السعودية وأنا متأكد من أن الهلال سيستمر في طريقه".