توابع هزيمة الأهلي.. استقالة نبيل معلول من تدريب الترجي التونسي

نبيل معلول
نبيل معلول

أعلن نبيل معلول، المدير الفني لفريق الترجي التونسي، استقالته من منصبه، بعد الهزيمة التي تعرض لها فريقه أمام الأهلي المصري بثلاثية نظيفة، على ملعب "رادس" بالعاصمة تونس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتعرض نبيل معلول، عقب المباراة لانتقادات لاذعة من جانب جماهير الترجي، كما ظل لفترة طويلة على دكة بدلاء الفريق عقب نهاية المباراة أمس وبعد خروج اللاعبين، حيث وضحت عليه الحسرة والحزن لهذه الخسارة الكبيرة.

 

استقالة نبيل معلول


ونشر نبيل معلول بيانًا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أعلن من خلاله استقالته من منصبه كمدرب للترجي التونسي: أتفهم حزن وخيبة الترجيين بعد هذه الخسارة الصعبة، واعتذر لكافة الجماهير عن عدم تمكننا من إدخال الفرحة ليلة أمس في قلوب جماهيرنا العريقة.

وأضاف معلول: في الفترة الأخيرة لم تكن المهمة سهلة بالنسبة لي، ولبقية الاطار الفني واللاعبين لعدة أسباب يطول شرحها في الظرف الحالي؛ لكنني حاولت بكل ما في وسعي من إيجاد الحلول المناسبة، وتجاوز الصعوبات وتحقيق افضل ما يمكن من النتائج.

وواصل مدرب الترجي: لبيت نداء الواجب عندما احتاجني فريقي في فترة صعبة في نهاية الموسم الفارط، الحمد لله، نجحنا في أشياء وأخفقنا في أشياء أخرى والإنسان يخطئ ويصيب.

وأتم نبيل معلول: وتغليبا لمصلحة فريقي الترجي الرياضي التونسي، قررت الانسحاب وتقديم استقالتي لرئيس النادي، أدعو كافة الجماهير الترجية إلى مواصلة الوقوف وراء اللاعبين ودعمهم في بقية المشوار في البطولة والكأس ورابطة الابطال الافريقية…ترجي يا دولة.