رئيس الهلال السعودي يحسم الجدل بشأن التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي Lionel Messi

متن نيوز

ما هو مصير الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي؟.. سؤال تزايد البحث عنه خلال الساعات الماضية.

 

حيث  رد فهد بن نافل رئيس الهلال السعودي على التقارير التي ربطت ناديه بالتعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكشف بن نافل في تصريحات نقلتها صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، عقب تتويج الهلال بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين موقفه ناديه من التعاقد مع ميسي، بقوله: "عندما يكون هناك شيء رسمي سيعرف الجميع، لكل حادث حديث".

 

وتُوج الهلال باللقب للمرة العاشرة في تاريخه، بعد الفوز على الوحدة في المباراة النهائية بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1.

 

وكانت أحد المصادر داخل نادي الهلال، كشف في تصريحات نقلتها "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن وجود اتفاق مع ميسي أو وكيله خلال الفترة الماضية على التوقيع مع "الزعيم" وهو نفس ما أكده والد اللاعب نفسه سابقا.

 

وجاء ذلك بعد انتشار تقارير الأسبوع الماضي عن حدوث اتفاق بين ميسي والهلال على انتقال اللاعب لصفوف "الزعيم" بدءا من الموسم المقبل براتب سنوي 400 مليون يورو.


وفي إطار متصل، تحدث رئيس الهلال عن مستقبل الأرجنتيني رامون دياز مدرب الفريق، الذي ربطته العديد من التقارير بالرحيل بنهاية الموسم بسبب الفشل في التتويج بأكثر من بطولة.

 

وأوضح بن نافل تعليقًا على انتقادات جماهير فريقه لدياز: "الحديث عن مستقبله سيكون بعد نهاية الموسم، والحمدلله نجحنا في الفوز بالكأس".

 

وواصل: "الموسم الحالي شهد تأهلنا لنهائي كأس العالم للأندية وبلوغ نهائي دوري أبطال آسيا، وفي النهاية أشكر اللاعبين على جهودهم".