سبب طبي منعه من الغناء.. المطرب السوري جورج وسوف: أنا مش سلطان وفيه سلاطين كتير

متن نيوز

تصدر اسم المطرب السوري جورج وسوف مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث أعلن المطرب السوري جورج وسوف أنه أجرى عملية جراحية بعد أن كشفت فحوصات وجود "حبة صغيرة" على حباله الصوتية، تسببت في منعه من الغناء.

 

وأوضح عبر برنامج "إي تي بالعربي" أن النتائج الصحية بعد العملية الجراحية كانت ممتازة.

وأكد أنه مستمر في الغناء وإحياء الحفلات "حتى آخر نفس"، معلقًا: "بكل تأكيد فلدي مجموعة من الارتباطات، وسأقوم بتنفيذها وسأبقي أغني ما دام هناك من يحبني، وما دام الله يعطيني النفس".

 

وأوضح الفنان السوري أنه يقوم بتحضير مجموعة من الأغاني، مبينًا أن واحدة من الأغاني الجديدة جاءت بعنوان "كذاب"، مشيرًا إلى أن سر النجاح يعود إلى التواضع ومحبة الناس، ومن يفتقدهما يقع في "خطأ كبير"، وفق تعبيره.


على الجانب الأخر، أكد النجم جورج وسوف أن لقب "سلطان الطرب" لا يعني له شيئًا، قائلًا: "أنا مش سلطان وفيه سلاطين كتير، وفي أصوات أهم وأنقى وأعذب مني بكتير.. أنا عندي إحساس وطريقة بغني بيها".

 

وأضاف جورج وسوف خلال لقائه مع برنامج سهير شو والذي يذاع عبر قناة MBC العراق: “ربنا خلاني صريح طول حياتي، وفيه شعرة بين الصراحة والعبثية، وأنا نضيف الحمد لله وقلبي كله محبة لكل الناس”.

 

وتابع: "مبحبش حد يناديني بصفات معينة، يتقالي أبو وديع بس، وأنا محبوب جدًّا بس بحب اللي بيحبوني".


وفي سياق آخر، كان النجم جورج وسوف هنأ متابعيه في وقت سابق بشهر رمضان المبارك، بمقطع من الابتهال الديني (أسماء الله الحسنى)، الذي سجّله بصوته قبل سنوات، حيث نشره عبر حساباته في السوشيال ميديا، وذلك قبل إعلانه عن حفله الغنائي الأول منذ وفاة ابنه "وديع" مطلع يناير الماضي.

 

ويقول أبو وديع في المقطع الذي نشره عبر تويتر وإنستجرام وتضمن دعاءً رتّله بصوته: "يا الله... يا عالمًا بحالي. عليك اتكالي. يا الله"، وقد أرفقه بهاشتاج رمضان، ليحظى بتفاعل واسع من قبل متابعيه الذين ردّوا عليه، معبّرين عن محبتهم له.