الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

الممثلة الهندية بريانكا شوبراعن ابنتها: ساحرة وهى الأفضل على الإطلاق

بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا

تصدرت الممثلة الهندية بريانكا شوبرا مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث تطرقت الممثلة الهندية بريانكا شوبرا إلى الحديث عن ابنتها البالغة من العمر 15 شهرًا أثناء حلولها ضيفة على برنامج برافو مع آندي كوهين، وذلك بمناسبة فيلمها الأخير التي تروج له خلال الفترة الحالية بعد طرحه مؤخرًا، بقولها: "إنها ابنة ساحرة، وهى الأفضل على الإطلاق فتنام في أي وقت، ولا نتركها أنا ونيك جوناس –زوجها".

كما أكدت أنها تتواجد معها في نيويورك قائلة أنها تصطحبها في كل مكان، ولا تتركها من أجل العمل، وبالتالي حينما انتقلت لنيويورك في حملتها الترويجية للفيلم الجديد اصطحبتها، ولا تتركها بعيدًا على ألا تظهر أمام العيان".

 

وكانت خطفت بريانكا شوبرا الأنظار إليها بصحبة زوجها نيك جوناس خلال العرض الخاص لفيلمها في نيويورك Love Again، وذلك عبر إطلالة مميزة لها بفستان أنيق، وبدلة رسمية ارتداها جوناس، الذى تميز بصحبتها خلال الصور في أحدث فوتوسيشن لهما.

 

وتعاقدت بريانكا شوبرا أيضًا على فيلم جديد وفقًا لموقع Deadline يحمل اسم رؤساء الدول، وهو العمل التي تشارك فيه بصحبة كل من إدريس البا، وجون سينا، ورغم عدم نشر أية تفاصيل أخرى بخصوص الحبكة الدرامية للعمل، إلا أن التقرير راهن على أن الفيلم يتمتع بإنتاج ضخم.