عمرو أديب ساخرًا: للأسف وشي حلو على الأهلي

عمرو أديب
عمرو أديب

علق الإعلامي المصري عمرو أديب على المباراة التي أقيمت بين النادي الأهلي والترجي التونسي، ضمن نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تسجيل الأهلي لثلاث أهداف نظيفة في شباك الترجي، حيث ظهر أديب في برنامجه على قناة إم بي سي مصر يبدو عليه الضيق من فوز الأهلي، بعد تراجع ترتيب وتصنيف ناديه المفضل "الزمالك".

وقال الإعلامي عمرو أديب خلال برنامجه "الحكاية" المذاع على قناة إم بي سي مصر: "أنا متابع ماتش الأهلي والترجي في تونس وللأسف أنا وشي حلو على الأهلي".

كما علق أديب على طريقة الشناوي في صد هجمات الترجي التونسي مؤكدًا: "بينام على الأرض ربع ساعة بعد صد الكرة،، القائد وقع بقي هنعمل ايه".

وكان فريق النادي الأهلي قد نجح في تحقيق فوز كبير على فريق الترجي التونسي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب رادس بتونس، حيث سجل الهدف الأول والثاني للنادي الأهلي النجم بيرسي تاو، فيما نجم النجم محمود عبد المنعم "كهربا" في تسجيل الهدف الثالث للفريق الأحمر في شباك الترجي التونسي.

كان النادي الأهلي قد دخل المباراة بتشكيل يتكون من 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

 خط الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني،خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، حمدي فتحي،خط الهجوم: حسين الشحات، محمود كهربا، بيرسي تاو.

أما عن تشكيل الترجي التونسي فكان على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد صدقي الدبشي

الدفاع: محمد بن علي – ياسين مرياح – محمد أمين توجاي – رائد بوشنبية

خط الوسط: كوليبالي – محمد بن رمضان – معتز زدام،الهجوم: صابر بوغرين – رشاد العرفاوي – محمد علي بن حمودة.