4 سيناريوهات بشأن تأهل إنتر ميلان إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2023

متن نيوز

ما هي سيناريوهات تأهل إنتر ميلان إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 بعد الفوز أمام ميلان؟.. سؤال تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية.

وانتهت المباراة بين الفريقين بفوز غالي وثمين لكتيبة إنتر ميلان بهدفين نظيفين دون رد، حيث جاء الأول بأقدام دجيكو في الدقيقة 8 من عمر المباراة، وجاء الثاني بأقدام مخيتاريان في الدقيقة 11 من عمر المباراة.


خطوة حسم فريق النيراتزوري لنهائي دوري أبطال أوروبا، من المقرر أن تحمل عدة سيناريوهات نارية في مباراة الإياب، التي سيكون لها اليد العليا في القرار، ومن المقرر أن يكون سيناريوهاتها كالتالي:

السيناريو الأول:


إنتهاء المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف، مما يضمن تأهل النيراتزوري بهدفين نظيفين دون رد لنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

السيناريو الثاني:-
إنتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بأي عدد أهداف، مما يجعل النيراتزوري يخطف تأشيرة التأهل للنهائي بفارق الأهداف.

السيناريو الثالث:-
تلقى الهزيمة من الروسونيري بهدف نظيف دون رد، لكنه سيخطف تأشيرة التأهل أيضًا بمجموع الأهداف ذهابًا وإيابًا.

السيناريو الرابع والأخير:-
تمكن كتيبة النيراتزوري من تحقيق الفوز في مباراة الإياب أيضًا، ليتأهل للنهائي بإرتياحية كبيرة، ويلتقي بالفائز من مواجهة الريال والسيتي.

 

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان مجددًا يوم الثلاثاء الموافق 16 من مايو الجاري، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.


ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب بين الفريقين، شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا في افريقيا والشرق الأوسط، وذلك من خلال قناة bein sports hd 1 premium.