أول ظهور لها بعد نجاح شخصية دلال.. موعد حلقة النجمة إيمان العاصي ببرنامج "معكم منى الشاذلي"

متن نيوز

تصدر اسم  النجمة إيمان العاصي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث  تحل النجمة إيمان العاصي ضيفة على برنامج "معكم منى الشاذلي"، في حلقة الخميس المقبل، على قناة cbc، وذلك في أول ظهور لها بعد نجاح شخصية دلال فتح الله بمسلسل جعفر العمدة.

تكشف العاصي خلال الحلقة  أسرارًا تذاع لأول مرة عن كواليس تجسيد شخصية "دلال فتح الله" التي قدمتها ضمن أحداث المسلسل، وحققت نجاحا جماهيريا كبيرا خلال شهر رمضان الماضي.

 

كما تكشف العاصي كواليس تعاونها الأول مع المخرج محمد سامي، وكيف أقنعها بدور الشخصية الشريرة رغم حصرها من قبل في أدوار بعينها.،وكذلك علاقتها بنجوم المسلسل، ومنهم محمد رمضان وهالة صدقي ومي كساب، وغيرهم من أبطال العمل.

 

وفي فقرة خاصة تظهر العاصي بصحبة ابنتها ريتاج وشقيقتها فاطمة وشقيقها يوسف، ويتحدثون جميعا عن "جعفر العمدة" والمواقف الكوميدية التي حدثت بسبب حرص الجميع على معرفة نهاية المسلسل منها، وكيف نجحت في إخفاء الأمر عن الجميع حتى إذاعة الحلقة الأخيرة.


يذكر أن آخر أعمال إيمان العاصي هو مسلسل جعفر العمدة بشخصية دلال فتح الله الذي حققت به نجاح باهر بالرغم من أن الشخصية شريرة والتي كانت تقوم عليها كافة الجرائم بالمسلسل ولكن كان مصيرها في النهاية السجن.

 

تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيدًا عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه