تظهر بعد 22 عامًا.. تطورات جديدة في قضية تعذيب الفنانة المصرية وفاء مكي لخادمتين

متن نيوز

تصدر اسم الفنانة  وفاء مكي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما ظهرت الفنانة وفاء مكي على شاشة إحدى الفضائيات، وقالت إن القضية ملفقة، وإن الفنانة ميار الببلاوي كان لديها دليل براءتها، لكنها لم تظهره بسبب التهديدات التي تلقتها.


بدورها خرجت الفنانة ميار الببلاوي في لقاء تليفزيوني، وقالت إنها تمنت من الله أن يمد في عمرها حتى تخرج وتقول حقيقة هذه القضية.

وأضافت الببلاوي أنها كانت تنوي قول الحقيقة لكنها لم تعرف كيف تقولها، وتساءلت عن مدى تأثير شهادتها بعد 23 سنة من القضية، وأشارت: "يا ترى لو كنت قلت شهادتي كان هيتاخد بكلامي".

 

وقالت: "الموضوع تم فتحه حاليًا، وأنا متكلمتش فيه"، وأكملت: "عندما تزوجت لم أكن أعرف القيام بواجبات المنزل، لذلك كنت أستعين ببعض الفتيات لمساعدتي، وفي إحدى المرات جاءتني بنتين طلبتا العمل".

 

وأشارت الببلاوي إلى أنها وجدت أن إحداهما يتساقط شعرها، فلما سألت حارس العقار، قال إنهما عملتا عند وفاء مكي، وكانت البنت مصابة بالقراع الإنجليزي، فخافت أن تعدي ابنها.

 

وقالت الببلاوي: «شهادتي اللي بقولها إن البنات جم من عند وفاء مكي مكانوش محروقين ولكن حالقين شعرهم والست مشيت وخدت البنات وتفاجأت بكلام الجرائد بتعذيب البنات ولما شفت صورهم قولت دول اللي الست كانت جيباهملي، وكلمت صحفي معروف وكان صديق عزيز ليا أنا ووفاء وقولتله الموضوع دا غلط ووفاء معملتش حاجة، وهما جم من عند وفاء مكي لعندي ثم راحوا البلد، والمصور قالي فيه شخصية عاوزة تأذي وفاء وكلامك مش هيودي وهيأخر".

 

وعن وفاء مكي قالت الببلاوي: "أيام ما كنا بنصور أنا ووفاء مسلسل سور مجرى العيون شفت وفاء بتتخانق مع مدير الإنتاج وبتبهدله عشان جبلها الأكل بتاعها قبل أكل المساعدة بتاعتها، وقالت له أنت فاكر إيه كلنا ولاد تسعة وكانت نجمة ساعتها".

 

وأضافت "قعدت أفكر هل اللي بتتخانق دي عشان مساعدتها ممكن تبهدلها وتحرقها، والبنات كانوا مافيهمش حاجة بدليل أن الست لفت وكانت بتدور تشتغل عندي وعند غيري والبنت بس كان محلوق لها شعرها ورفضت استقبالها".