بشكل نهائي.. التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

 

حيث يستضيف ملعب سانتياغو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد، قمة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بين ريال مدريد ومانشستر سيتي، في مرحلة الذهاب، مساء الثلاثاء.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن التشكيل المتوقع للمباراة التي تمثل تكرارا لنصف نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا، والتي حسمها ريال مدريد لصالحه.


وتوقعت "ماركا" أن يواصل الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، الاعتماد على طريقته المفضلة 4-3-3.

 

وسيبدأ البلجيكي تيبو كورتوا اللقاء في مركز حراسة المرمى، وأمامه رباعي دفاعي يضم داني كارباخال وأنطونيو روديغير وديفيد ألابا وإدواردو كامافينغا.

 

في المقابل، سيتكون خط الوسط من الثنائي المخضرم؛ الألماني توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش، بالإضافة إلى الأوروجواياني فيديريكو فالفيردي.


وسيلعب أنشيلوتي بالقوة الضاربة في الخط الأمامي، بحضور الثنائي البرازيلي رودريغو وفينيسيوس جونيور، إلى جانب الفرنسي كريم بنزيما.

 

على الجانب الآخر، سيعتمد الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، على طريقة 3-2-4-1، مع الاعتماد على النرويجي إيرلينغ هالاند، هداف الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، كمهاجم وحيد.

 

ولن يتواجد الجزائري رياض محرز في تشكيلة مانشستر سيتي حسب توقعات "ماركا"، حيث سيضم رباعي الوسط كيفن دي بروين وإلكاي غوندوغان وجاك غريليش وبرناردو سيلفا.


وسيبدأ البرازيلي إيدرسون المباراة كحارس مرمى، وأمامه ثلاثي دفاعي مكون من كايل ووكر وروبين دياز ومانويل أكانجي، خلف ثنائي الارتكاز رودري وجون ستونز.