موعد مباراة مانشستر سيتي Manchester City ضد إيفرتون في في الدوري الإنجليزي

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون في في الدوري الإنجليزي 2022/2023 والقناة الناقلة.

 

حيث  يحظى موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي ضد إيفرتون باهتمام كبير من قبل مشجي ومتابعي كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان حيث من المنتظر أن يلتقي الفريقان ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022/2022.


ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق إيفرتون مساء الأحد القادم الموافق الرابع عشر من شهر مايو الجاري ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون مساء الأحد عند تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الساعة الخامسة بتوقيت أبو ظبي والإمارات.


وتنقل أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر bein sports premium hd 1.

 

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 82 نقطة بينما يقبع إيفرتون في المركز التاسع عشر برصيد 29 نقطة.