أغرب يوم في تاريخ الدوري الإنجليزي.. 21 هدف في 3 مباريات فقط

متن نيوز

شهد الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمرليج"، مساء الإثنين، ليلة غريبة للغاية، وعامرة بالإثارة والمتعة والغزارة التهديفية، رغم قلة عدد المباريات التي جرت.

وأقيمت مساء الإثنين، 3 مباريات في ختام منافسات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز، سُجل فيهم 21 هدفًا بمعدل 7 أهداف في المباراة، وهو معدل مرتفع للغاية.

وبالرغم من أن المباريات كانت خالية من الأندية الـ 6 الكبرى، إلا أنها كانت عامرة بالإثارة والمتعة والأهداف الغزيرة.


21 هدفا في 3 مباريات

وشهدت المباريات الثلاث تسجيل 21 هدفا، بمعدل 7 أهداف في المباراة، وهو معدل مرتفع للغاية.

وبحسب شبكة "سكواكا" البريطانية، فإن هذا اليوم هو الأول في تاريخ الدوري الإنجليزي الذي يُسجل فيه 20 هدفا أو أكثر مع خوض 3 مباريات فقط.


البداية من فولهام

حقق فريق فولهام فوزًا عريضًا على ضيفه ليستر سيتي، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بهذا الفوز رفع فولهام رصيده إلى 48 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما تجمد رصيد ليستر سيتي عند 30 نقطة في المركز السادس عشر.


إيفرتون يكتسح برايتون

اكتسح فريق إيفرتون مضيفه برايتون، بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الإثنين، على ملعب "فالمر"، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بهذا الفوز رفع فريق إيفرتون رصيده إلى 32 نقطة في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما تجمد رصيد برايتون عند 55 نقطة في المركز السابع.


نوتنجهام يختتم اليوم الغريب

حقق فريق نوتنجهام فورست فوزا مثيرا على ساوثهامبتون، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على ملعب "سيتي جراوند"، ضمن منافسات نفس الجولة.

بهذا الفوز رفع نوتنجهام رصيده إلى 33 نقطة في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وفي المقابل تجمد رصيد ساوثهامبتون عند 24 نقطة في المركز العشرين والأخير ليكون الفريق على بعد هزيمة واحدة من الهبوط رسميا.