منذ 10 أيام.. اختفاء مُريب للبوركيني إيريك تراوري لاعب إنبي المصري

البوركيني إيريك تراوري
البوركيني إيريك تراوري

كشف محمد إسماعيل مدير الكرة بنادي إنبي المصري، كواليس اختفاء المحترف البوركيني إيريك تراوري، لاعب الفريق المعار من صفوف فريق بيراميدز.

وقال مدير الكرة بنادي إنبي: "في مباراة الفريق أمام أسوان الأخيرة، تامر مصطفى المدير الفني كان يستعد للدفع بـ تراوري، لكنه تفاجأ بخروج اللاعب إلى غرفة الملابس، ومن بعدها لم يظهر".

وتابع في تصريحات صحفية اليوم الاثنين: "لا يوجد شخص يعرف مكانه ولا حتى زوجته، والشكوى التي قدمناها إلى اتحاد الكرة لها شقين، الأولى من أجل الاطمئنان عليه، والثانية حفظ حقوق النادي".

وقال محمد إسماعيل، إن النادي لا يعلم أي شيء عن مكان وجود إيريك تراوري خلال الوقت الحالي، مشيرا إلى أن اللاعب مختفٍ منذ 10 أيام، ولا أحد يعلم مكان وجوده حتى الآن، منذ مباراة الفريق أمام أسوان.

وأضاف: "تواصلنا مع سائقه الخاص الذي كان يرافقه من وإلى النادي بشكل مستمر، وأبلغنا بأنه لا يعلم أي شيء عن اللاعب، كما أننا ذهبنا إلى مسكنه ولم نجده أيضًا".

وأشار مدير الكرة، إلى أن اللاعب اختفى من مقاعد بدلاء الفريق خلال مباراة إنبي أمام أسوان، وقتها بحث عنه تامر مصطفى المدير الفني للفريق للدفع به كبديل، إلا أنه لم يجده، ومنذ ذلك الحين لا نعلم عنه شيئا.

وأوضح: "جواز سفر تراوري ليس لدينا لأنه لاعب مُعار من بيراميدز، والجواز مع فريقه القديم، والأمر حتى الآن مجهول، واللاعب إنطوائي بشكل كبير".

وأتم مدير الكرة بإنبي تصريحاته: "الغريب في الأمر أن زوجة إيريك ليست في حالة ذعر، ورفضت طلبنا بتقديم أي بلاغ، لذلك تواصلنا مع وكيله وطلب الحصول على شرح ولكنه في النهاية أيضًا لا يعلم شيئًا، ونتمنى أن يكون بحالة جيدة".

واختتم اسماعيل، أن الواقعة غريبة، خاصة أنه لم يكن هناك أي مشكلات بين إيريك تراوري والنادي، كما أن اللاعب يعتبر من أفضل اللاعبين المحترفين الموجودين في مصر.

ومن جانبه، كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تقدم نادي إنبي بشكوى إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، ضد إيريك تراوري، نجم الفريق، بسبب انقطاعه عن التدريبات.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي: "نادي إنبي تقدم بشكوى إلى اتحاد الكرة ضد لاعبه إيريك تراوري، بسبب انقطاعه عن التدريبات"، حيث أغلق اللاعب هاتفه المحمول، ولا يعرف أحدا مكانه أو سبب ما فعل.

ويلعب البوركيني إيريك تراوري ضمن صفوف فريق إنبي منذ انطلاق الموسم الحالي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من بيراميدز.