شمس الكويتية تكسر كل القيود في أجرأ حلقاتها

متن نيوز

تصدرت الفنانة شمس الكويتية، محركات البحث خلال الساعات الماضية بعدما قالت إن مواقع التواصل الاجتماعي صنعت من ياسمين صبري ما وصفته بـ "سندريلا العصر".

 

ونوهت الفنانة الكويتية، خلال ضيافتها ببرنامج "كتاب الشهرة" المعروض عبر فضائية "الجديد" اللبنانية، بأنها تتكلم عن حالة عامة ولا تقصد من وراء حديثها الشخص بعينه.


وسأل الإعلامي علي ياسين النجمة الكويتية عما إذا كان "قانون الجذب" ساعد الفنانة المصرية ياسمين صبري في السنوات الأخيرة، حتى ردت الأخيرة بقولها: "الحياة عبارة عن تريند وموضة. صار الشخص الطبيعي يحس نفسه فاشل".

 

وشرحت: "اللي تشاهد جورجينا اللي مع كريستيانو، وكيف صارت ثرية، ترى أنها لديها قانون جذب واستحقاق عال، البنت اللي ما ترتبط بحد مثل كريستيانو تحس أنها فاشلة".

 


في نفس الحوار، تطرقت "شمس" إلى بدايتها الفنية، وقالت إنها نجحت في إصدار 7 ألبومات في وقت قصير، مؤكدة أنها تحرص على تقديم أغان تحمل رسائل وقيم فنية واجتماعية، وتدعم تمكين المرأة في كل المجالات.

 

وعرّفت "شمس" نفسها بأنها "سيدة مرغوبة ومعالجة، وعلى قدر عال من الوعي والجمال، وطباخة، وكريمة من دون تبذير، وتحب في الرجل أن يكون رجلا بالدرجة الأولى، وبذلك يكون فارس أحلامها".

 

وتطرقت أيضًا إلى عدم إنجابها حتى الآن، وأرجعت ذلك إلى مشاكل صحية، واختتمت بأنها تحب الأطفال، وتواظب على زيارة دور الأطفال، وأن والدتها هي نقطة ضعفها في الحياة لأنها تتمتع بشخصية شديدة.