نالت لقب ملكة جمال لبنان للمغتربين.. من هي “دانييلا رحمة”؟

دانييلا رحمة
دانييلا رحمة

من هي “دانييلا رحمة”؟.. سؤال تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

أبرز المعلومات حول “دانييلا رحمة”

 

دانييلا رحمة مواليد 13 أكتوبر 1990 ممثلة لبنانية، بدأت مسيرتها الفنية مقدمة للبرامج. في 2010، نالت لقب ملكة جمال لبنان للمغتربين.


عام 2014 قررت العودة إلى لبنان، وقامت بتقدّيم برنامج إكس فاكتور إلى جانب باسل الزارو كما فازت بالمركز الأول بمسابقة دانسينغ ويذ دا ستارس رقص النجوم ( الموسم الثاني) وعام 2016 قدمت برنامح أراب كاستيغ بموسمه الثاني


عام 2017 خاضت تجربتها الأولى في التمثيل مع ساشا دحدوح وسينتيا سموئيل وليا أبو شعيا، في مسلسل حمل عنوان Beirut City من إنتاج سيرج أوريان وإخراجه، يحكي قصّة 4 فتيات يعشن في بيروت ويصادفن عددًا من المشكلات في حياتهنّ. قدمت فيه شخصية يارا، شابة قادمة من الولايات المتحدة، وهي الأجرأ في المسلسل لجهة مهنتها، إذ تعمل ميكانيكية تُصلح السيارات وتركب الدراجة النارية. وتتمتّع بشخصية جدية، تخفي مشاعرها ولا تذرف دموعها بسهولة. كما أنها تلعب الملاكمة. 

 

وفي رمضان 2018 خاصت تجربة التمثيل من خلال السباق الرمضاني بدور بطولة إلى جانب باسل خياط، باسم مغنية ودانا مارديني ضمن مسلسل «تانغو» (تأليف إياد أبو الشامات، إخراج رامي حنّا وإنتاج إيغل فيلمز جمال سنان). وفي رمضان 2019 شاركت بمسلسل الكاتب مع باسل خياط من تأليف ريم حنا شاركت بعدها في مسلسل العودة بشخصة «نسيم» من تأليف رائد بو عجرم وإخراج ايلي سمعان وفي رمضان 2020 شاركت بمسلسل أولاد آدم بشخصية الراقصة «مايا» وأثارت الشخصية جدلا واسعا بسبب الرقص الذي اعتبره البعض جريئًا شاركت في مسلسل DNA من تأليف ريم حنا


في مايو 2019 تم تعينها من قبل وزارة الخارجية والمغتربين سفيرة للمؤتمر السنوي المركزي للطاقة الاغترابية اللبنانية واختيرت لكونها لبنانية عادت من الاغتراب وشقت طريقا للنجاح في بلدها.