وفاة مشجع نابولي وسط احتفالات التتويج بالدوري الإيطالي

متن نيوز

توفي شخص يبلغ "26 عامًا" في نابولي متأثرًا بإصابته، حيث وافته المنية في مستشفى نابولي، بعد وصوله في حالة خطيرة، ولا تزال الشرطة تحقق في الحادث، وسط احتفالات نابولي بالفوز بأول لقب للدوري الإيطالي منذ 33 عامًا.

 

وتوج فريق نابولي رسميًا بلقب الدوري الإيطالي للموسم الحالي، بعد تعادله الإيجابي أمام نظيره أودينيزي، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "الفريولي"، في ختام منافسات الجولة 33 من الكاليتشو.

 

تقدم أودينيزي أولا عن طريق ساندي لوفريتش في الدقيقة 13 من بداية المباراة، وأدرك المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين هدف التعادل لصالح نابولي في الدقيقة 52.

 

ورفع فريق نابولي رصيده إلى 80 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، جمعها من الفوز في 25 مباراة وتعادل 5 مواجهات وخسارة 3 لقاءات، وتسجيل 69 هدفا وتلقي 23 هدف، وبفارق 19 نقطة يأتي لاتسيو صاحب المركز الثاني برصيد 61 نقطة قبل 6 جولات علي النهاية.

 

وتوج نابولي بلقب الدوري الإيطالي للمرة الثالثة في تاريخه، بعد غياب 33 عاما، بعدما فاز بلقبيه السابقين في المسابقة عامي 1987 و1990.

 

وبات التتويج اليوم هو الأول قبل عدة جولات من نهاية الموسم، بعدما حسم لقب 1990 في الجولة الأخيرة، وحسم لقب 1987 في الجولة قبل الأخيرة.

 

 

وأصبح اللقب الإيطالي ولأول مرة منذ 22 سنة من فريق خارج الثلاثة الكبار، يوفنتوس وإنتر وميلان، منذ تتويج روما في 2001.