الأهلي ضد بيراميدز.. موعد الحفل الغنائي قبل مباراة السوبر المصري 2023

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول موعد الحفل الغنائي قبل مباراة السوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز.

 

حيث  كشف مجلس أبوظبي الرياضي؛ منظم بطولة كأس السوبر المصري لكرة القدم 2021/2022، عن موعد الحفل الغنائي للفنان المصري تامر حسني قبل مباراة السوبر والتي تقام يوم الجمعة المقبل الموافق الخامس من مايو على ستاد محمد بن زايد بإمارة دبي بقيادة تحكيمية للحكم المصري محمود البنه.

ومن المقرر أن يقام الحفل الغنائي قبل انطلاق عمليات احماء لاعبي الفريقين قبل دقائق من انطلاق المباراة يوم الجمعة المقبل وسط حضور جماهيري يبلغ أكثر من 30 ألف مشجع.

 

وشهدت مبارة السوبر المصري لكرة القدم؛ في الساعات الماضية تغيرات كبيرة بعدما اعتذر نادي الزمالك عن المشاركة في البطولة احتجاجا منه على قرارات لجنة التظلمات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم بعد إعلان اللجنة تأجيل البت في الاستئناف المقدم من اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لما بعد البت في دعوى الأهلي ضد لجنة الانضباط في القضاء الإداري.

 

وقام الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد تقدم الزمالك بالاعتذار عن المشاركة في البطولة بمخاطبة نادي بيراميدز للمشاركة بديلًا عنه بصفته وصيف بطولة الدوري للعام الماضي، وسافرت مساء اليوم بعثة فريق بيراميدز متجه إلى دولة الإمارات للمشاركة في البطولة.