الموعد والقنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي Manchester City ومانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

متن نيوز

نستعرض خلال السطور المقبلة حول القنوات الناقلة وموعد ومعلق مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2023.

 

حيث يترقب الملايين من عشاق ومتابعي كرة القدم العالمية في كل مكان حول العالم، المباراة النارية التي ستجمع بين كبيري الكرة الإنجليزية وهم مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في ديربي مانشستر الذي يحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة، وذلك ضمن منافسات نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.


ومن المقرر أن يقام ديربي مانشستر بين الكبيرين، في الثالث من يونيو المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.


ومن المقرر أن يحتضن ملعب استاد ويمبلي، فعاليات اللقاء المرتقب بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، ضمن منافسات نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، في يونيو المقبل.

 

تأهل مانشستر سيتي لنهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، على حساب فريق شيفيلد يونايتد بثلاثية نظيفة دون رد، خطف بهم تأشيرة التأهل وانتظر الفائز من مباراة اليونايتد وبرايتون.


تأهل مانشستر يونايتد لنهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وتأهل فريق الشياطين الحمر على حساب فريق برايتون، وذلك بركلات الترجيح التي حسمت المباراة لصالحه بسبعة أهداف مقابل ستة أهداف.


من المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب بين الكبيرين، شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث معظم مباريات البطولات الأوروبية في منطقة إفريقيا والشرق الأوسط.