باللون الأسود..سعر فستان الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب من استعداداتها لحفل روائع الموجي يثير الجدل

متن نيوز

تصدرت الفنانة المصرية شرين عبدالوهاب مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما  انتشرت صورا للفنانة شيرين عبد الوهاب على مواقع التواصل الاجتماعي، من استعداداتها للمشاركة في حفل روائع الموجي بالرياض، ومن المقرر إقامتها بالرياض، يوم الخميس الموافق 4 مايو الجاري بالمملكة العربية السعودية.

 

وارتدت شيرين عبد الوهاب للحفل، فستانا طويلا باللون الأسود، ومنقط باللون الأصفر، وبه حزام أسود عريض على منطقة الوسط، وبلغ سعر الفستان 130 ألف جنيه مصري.
 

ومن ناحية أخري، سبق وأحيت شيرين عبد الوهاب حفلًا جماهيريًا كبيرا، في إمارة دبي على مسرح كوكاكولا أرينا أمس، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وقدمت باقة من أغانيها المميزة، بالإضافة إلى باقة من الأغاني الحديثة والقديمة، ومن بينهم: أغنية مشاعر، المترو، كلها غيرانة، حبه جنة، على بالي.

 

وسبق، وسقطت شيرين عبد الوهاب على المسرح خلال إحياء حفلها الغنائي على مسرح كوكاكولا أرينا في دبي مساء الجمعة، مما نتج عنه إصابة ساقها بكدمات، بعد انتهاء الحفل مباشرة، اتجهت بصحبة فريق عملها وأسرتها إلى المستشفى للاطمئنان على ساقها بعد سقوطها.

 

ويذكر ان حفل روائع الموجي من المقرر إقامته بالرياض، يوم الخميس الموافق 4 مايو الجاري بالمملكة العربية السعودية، على خشبة مسرح أبو بكر سالم في منطقة بوليفارد الرياض سيتي، سيحيي الحفل عدد كبير من الفنانين المصريين والعربيين، ومن بينهم الفنانة أنغام، عبادي الجوهر، ماجد المهندس، وائل جسار، صابر الرباعي، شيرين عبدالوهاب، مي فاروق، زينة عماد، ويشرف عليه فنيًا الموسيقار يحيى الموجي، وسيتم استعرض كل روائع وأعمال الموسيقار محمد الموجي.


كما يتضمن الحفل مجموعة من أعمال الموسيقار الراحل محمد الموجى، منها “بالسلام إحنا بدينا، الحلوة داير شباكها، أخرت جرحى إيه، غلطة واحدة، مستحيل، يا حلو صبح، الليالى، اسأل روحك، أنا قلبى إليك ميال، إيه هو ده، يا حلو يا اسمر، رمش عينه، ياما القمر على الباب، سلمولى على مصر، اسبقنى يا قلبى، يا مالكًا قلبى، الدوامة، يهديك يرضيك، الحلوة داير شباكها، حانة الأقدار، من حبى فيك يا جارى، حيران، أكدب عليك، ولأه”.


 

وجاءت التذاكر مقسمة إلى 4 فئات كالتالي: الفئة الأولي 400 ريال سعودي، الفئة الثانية 300 ريال سعودي، الفئة الثالثة150 ريالا سعوديا، الفئة الرابعة 100 ريال سعودي.