طرق مشاهدة مباراة ليفربول وفولهام في الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول موعد والقناة الناقلة لمباراة ليفربول وفولهام في الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

حيث  يترقب عشاق الكرة الإنجليزية مباراة ليفربول وفولهام وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.

 

من المقرر أن تقام مباراة ليفربول وفولهام يوم الاربعاء 3 مايو  2023 على استاد آنفيلد معقل ليفربول وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين والمؤجلة من يوم 18 مارس 2023 من بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.

 


وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت السعودية والساعة الثانية عشر صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قناة beIN Sports 2 HD Premium بنقل المباراة.

 

يحتل ليفربول المركز الخامس في الموسم الحالي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 56 نقطة حصدها من 33 مباراة، حيث فاز في 16 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر 9 مباريات. 


في حين يحتل فولهام المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي برصيد 45 نقطة حصدها من 33 مباراة، حيث فاز في 13 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر 14 مباراة.