بطل مسلسل بـ 100 وش.. من هو الفنان مصطفى درويش؟

متن نيوز

توفي الفنان مصطفى درويش بعد أزمة صحية مفاجئة تعرض لها في الساعات الأولى من صباح اليوم، عن عمر ناهز الـ43 عاما.

 

وعبرعدد كبير من النجوم عن حزنهم لرحيل الفنان الشاب الذي شارك في نحو 30 عملا فنيا، كان آخرها 3 مسلسلات عرضت في شهر رمضان.


من هو الفنان مصطفى درويش؟


مصطفى درويش هو فنان مصري، وُلد في 11 يناير في عام 1980، وشارك مصطفى درويش في الكثير من الأعمال ديد من الأعمال الدرامية والسينمائية بمصر، وبدء الفنان الراحل رحلته الفنية مع المخرج خالد يوسف في عام 2011 من خلال مشاركته في فيلم كف القمر من بطولة الفنانة وفاء عامر بالإضافة إلى عدد كبير من نجوم الفن في مصر.

وجاء ذلك عن طريق الصدفة حيث كان يتواجد الفنان مصطفى درويش في تصوير الفيلم مع أصدقائه وتم العرض عليه أن يجسد دور ضابط شرطة ومن هنا بدأت رحلته الفنية وكان الفنان مصطفى درويش يعمل مجال الاتصالات بجانب عمله في الفن.


وشارك الفنان الراحل مصطفى درويش في أكثر من من 30 عمل سينمائي ودرامي، وحصل على شعبية كبيرة بعد أن جسد شخصية فتحي في مسلسل بـ 100 وش من إخراج كاملة أبو ذكرى، وحقق نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان 2020 بعد أن شارك في مسلسل خيانة عهد من بطولة الفنانة القديرة يسرا، وشارك الفنان مصطفى درويش أيضًا في صاحب السعادة وأيوب وحكايتي وضد الكسر وبين السما والأرض، وكان آخر أعماله مسلسل سره الباتع وتلت التلاتة الذي تم عرضهم في رمضان 2023.


نعت الفنانة كارولين عزمي الفنان مصطفى درويش قائلة: "أنا مش مصدقة بجد، ربنا يرحمك يا مصطفى"، وكتب الفنان يوسف الشريف عبر حسابه على تويتر:" الشريف: إنا لله وإنا إليه راجعون.. رحم الله الفنان مصطفى درويش واسكنه فسيح جناته، والهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان".

 

كما نعت ريهام عبد الغفور الفنان الراحل عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "يا حبيبي يا مصطفي مش قادرة أصدق بجد.. الله يرحمك ويحسن إليك"، وكتبت الفنانة منة فضالي: "والله العظيم ما مصدقة، والله مصدومة يا مصطفى بدري أوي، ربنا يرحمك برحمته وجعت قلبي، صاحبي وأخويا المحترم مصطفى درويش في الجنة".

وكتبت الفنانة يسرا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "صدمة كبيرة.. لا حول ولا قوة إلا بالله، الله يرحمك يا مصطفى ويصبر أهلك.. كان من الممثلين المحبوبين اللي مفيش حد اختلف عليه".

 

وكتب الفنان عصام السقا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:" مع السلامة يا درويش.. كنت جدع وراجل وبتحب الخير للكل، كنت أخ وصاحب غالي.. ربنا يرحمك ويغفر لك ويصبر أهلك يارب.. دعواتكم".، كما كتب الفنان أحمد فهمي:" إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص التعازي في وفاة مصطفى درويش ادعوله كتير بالرحمة واقرؤله الفاتحة، ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته".