أفضلية سحرية.. مانشستر يونايتد يمتلك "سلاحًا سريًا" في سباق التعاقد مع بيلينجهام

جود بيلينجهام
جود بيلينجهام

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يملك سلاحًا سريًا، قد يقوده للفوز في سباق التعاقد مع اللاعب الشاب جود بيلينجهام نجم بروسيا دورتموند الألماني.

ودخل النجم الإنجليزي الشاب البالغ 20 عامًا، في اهتمامات العديد من الأندية الكبرى، للحصول على خدماته الصيف المقبل، على رأسها ريال مدريد الإسباني، وأندية إنجلترا: مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي، ليفربول.

وبحسب الصحيفة البريطانية، حدد بروسيا دورتموند مبلغ قدره 130 مليون جنيه استرليني، من أجل السماح برحيل جود بيلينجهام، وهو مبلغ كبير قد يعوق الأندية الراغبة في الحصول على خدماته.

وكشفت "ذا صن" أن مانشستر يونايتد يملك سلاحًا سريًا قد يساهم في الحصول على خدمات بيلينجهام، وهو كريس هارجريفز، مدير كرة القدم، الذي كان يشغل منصب المدير التنفيذي السابق في شركة أديداس.

وتم تعيين كريس هارجريفز الشهر الماضي بعد رحيل مات جادج، ومن المقرر أن يتفاوض هارجريفز على صفقات مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت الصحيفة أن هارجريفز كان على صلة بالعديد من لاعبي كرة القدم خلال فترة عمله السابق، بمن في ذلك بيلينجهام، الذي انضم لبروسيا دورتموند صيف عام 2020.

وينتهي تعاقد بيلينجهام مع بروسيا دورتموند في يونيو 2026، ما يعني أن إدارة النادي ليست تحت ضغط الوقت لبيع اللاعب.

وشارك بيلينجهام في 39 مباراة مع بروسيا دورتموند خلال الموسم الحالي، سجل فيها 11 هدفا وصنع 7 آخرين.

بينما شارك مع القلعة الصفراء في مجموع 129 مباراة، سجل فيها 21 هدفا وصنع 25 هدف.