تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي 2023 National Geographic

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي 2023 National Geographic نايل سات عرب سات.


تسعى قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي إلى توعية الجمهور وإثراء معرفتهم بالعالم الذي يعيشون فيه. من خلال برامجها المتنوعة والمحتوى الغني الذي تقدمه، تساهم القناة في تعزيز الوعي حول قضايا البيئة والعلوم والثقافة والتاريخ والمغامرات.

 

كما تعمل القناة على بناء جسور التواصل بين الثقافات والشعوب المختلفة، من خلال تسليط الضوء على تنوع العالم وجماله والقيم المشتركة بين الإنسانية.


تأسست قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي عام 2009، وهي نتاج لشراكة بين شركة “أبو ظبي للإعلام” و”ناشيونال جيوغرافيك” الشهيرة. تقدم القناة محتوى متنوع باللغة العربية، وتعمل على إثراء المحتوى العلمي والثقافي في العالم العربي من خلال برامجها وأفلامها الوثائقية ومواضيع متنوعة في التخصصات التالية:

 

الطبيعة والبيئة: تهتم القناة بتقديم البرامج والأفلام الوثائقية التي تسلط الضوء على عجائب الطبيعة والكون والبيئة، وتوفير معلومات عن التنوع البيولوجي وأنظمة الحياة المختلفة وآثار التغير المناخي.


العلوم والتكنولوجيا: تقدم القناة مجموعة من البرامج المتخصصة في مجال العلوم والتكنولوجيا، حيث تعرض تطورات البحوث العلمية وابتكارات التكنولوجيا الحديثة وأثرها في حياتنا اليومية.


التاريخ والحضارات: تسعى قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي إلى إعادة اكتشاف التاريخ وحضارات الإنسانية العظيمة، من خلال تقديم برامج وثائقية ترصد الأحداث التاريخية والأماكن الأثرية والشخصيات البارزة في التاريخ.
الاستكشاف والمغامرة: تقدم القناة برامج مليئة بالإثارة والمغامرة والاستكشاف للعالم من حولنا، سواء على سطح الأرض أو في أعماق المحيطات أو في الفضاء الخارجي.


الثقافة والمجتمع: تسلط القناة الضوء على الثقافات المختلفة والمجتمعات حول العالم، لتعزيز التواصل بين الشعوب والتعرف على طرق حياة الآخرين وعاداتهم وتقاليدهم

.
تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي


يضم الجدول أسفله الترددات الخاصة بالقناة بجودة عالية:

القمر التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل الخطأ
نايل سات SD 11526 أفقي 27500 3/4
نايل سات HD 12467 أفقي 27500 2/3
عرب سات 11804 أفقي 27500 3/4
اسم القناة على الرسيفر: AD Nat Geo Abu Dhabi