بعد عمل فورمات للهاتف.. ما هي خطوات استرجاع رسائل واتساب؟

متن نيوز

ما هي طريقة استرجاع رسائل الواتس اب بعد عمل فورمات للهاتف؟.. سؤال تزايد البحث عنه على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

طريقة استرجاع رسائل الواتس اب بعد عمل فورمات للهاتف.

 


تزايد البحث عن طريقة استرجاع رسائل الواتس اب بعد عمل فورمات للهاتف، بعد حذف الرسائل عبر الهواتف الذكية أو فقدان الهاتف.

وعن طريقة استرجاع رسائل الواتس اب بعد عمل فورمات للهاتف، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

- تثبيت واتس اب من خلال جوجل بلاي أو App store
- تشغيل التطبيق وإدخال رقم الهاتف للتحقق.
- اضغط على استعادة أثناء ضبط الإعدادات
-  الضغط فوق زر التالي وانتظر دقائق حتى تكتمل نسخة الواتس اب الاحتياطية
-  يستعيد التطبيق جميع المحادثات والرسائل، ثم ينتقل نسخ الوسائط ويستغرق هذا الأمر وقت طويل في حال استرداد نسخة احتياطية موجودة بالفعل على الهاتف.


وأعلن واتساب، أنه يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول على حساب واتساب الخاص بهم من أربعة هواتف إضافية أو 5 ككل، حيث تمثل هذه الميزة مطلبًا ملحًا لدى المستخدمين، وتتيح للمستخدمين الآن ربط هاتف واحد بأربعة أجهزة إضافية على الأكثر.

 

يمكن للمستخدم استئناف محادثاته من حيث توقفت، بينما يحتفظ الجهاز الأساسي بالمحادثات المستلمة، وإذا لم يتم استخدام الجهاز الأساسي لفترة تزيد عن 14 يومًا، سيتم تسجيل الخروج التلقائي من جميع الأجهزة المرتبطة به.

 

وأفادت مدونة واتساب بأن هذا التحديث قد بدأ تطبيقه على عدد من المستخدمين على مستوى العالم، وسيتم توفيره لجميع المستخدمين في الأسابيع القليلة القادمة.

 

كما سيتم توفير طريقة بديلة وأسهل لربط الأجهزة المصاحبة خلال الأسابيع القادمة أيضًا، حيث يمكن للمستخدم إدخال رقم الهاتف في واتساب ويب لتلقي رمز مرة واحدة واستخدامه على الهاتف لربط الأجهزة، وبذلك يتم تجنب الحاجة إلى مسح رمز الاستجابة السريعة.

 

ويمكن لمستخدمي واتساب الآن ربط أربعة هواتف ذكية إضافية عن طريق مسح رموز QR باستخدام هواتفهم الأساسية، ففي السابق كان يستطيع المستخدمون بالفعل من توصيل ما يصل إلى أربعة أجهزة كمبيوتر أو أجهزة لوحية بحساب واتساب واحد، ولكن الآن أصبح يمكنهم تسجيل الدخول عبر هواتف.