دون غرامة.. اخر موعد حول سداد فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2023 (رابط)

متن نيوز

نستعرض خلال السطور المقبلة حول آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2023.

 

حيث  يبحث المواطنون من عملاء الشركة المصرية للاتصالات عن آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2023 وذلك بعد إصدار الفاتورة بشكل رسمي منذ مدة رغبة منهم في تجنب التعرض لفرض غرامة على التأخير في السداد.

 

كما حددت الشركة المصرية للاتصالات المشغلة لخدمات التليفون الأرضي أن آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2023 سيكون يوم 14 مايو 2023 وذلك بالنسبة لفاتورة شهر أبريل 2023 عن أشهر المحاسبة يناير وفبراير ومارس 2023.


من أجل سداد فاتورة التليفون الأرضي دون غرامة يجب دفع قيمة الفاتورة قبل نهاية المهلة يوم 14 مايو القادم تجنبا لتحويل الخط لخدمة الاستقبال فقط وعدم القدرة على إجراء المكالمات أو الاتصال بالغير.

فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2023


تتيح الشركة المصرية للاتصالات عبر موقعها على شبكة الإنترنت إمكانية الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي ودفعها عن شهر أبريل 2023 عبر وسائل الدفع الإلكتروني المتاحة، والتي تشمل:

1- الدخول إلى موقع شركة WE هنا 

2- تسجيل رقم التليفون الأرض الخاص بالعميل في الخانة المحددة له.

3- تسجيل كود المحافظة.

4- الضغط على "زر" الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي.

 

حددت الشركة المصرية للاتصالات “وي" مجموعة وسائل وطرق لسداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي عن شهر أبريل 2023 والخاصة بأشهر المحاسبة يناير وفبراير ومارس 2023.

وتشمل وسائل وطرق دفع فاتورة التليفون الأرضي: (الدفع الإلكتروني عبر موقع الشركة - مراكز شركة المصرية للاتصالات WE (السنترالات) - ماكينات الصراف الآلي لبنوك الأهلي والتجاري الدولي - ماكينات شركة مصاري - مكاتب البريد - خدمة فودافون كاش - خدمة فوري - اتصالات كاش - أورانج كاش - وي باي - ماكينات شركة سداد - Bee - خدماتي - أمان - الأهلي ممكن).

وتتيح الشركة المصرية للاتصالات مشغل خدمات الإنترنت الأرضي في مصر مهلة سداد بمقدار شهر كامل للعملاء من تاريخ إصدار الفواتير الخاصة باستهلاك العملاء، وبعدها يتم فرض غرامات عن التأخير وعقوبات تصل لوقت الخدمة.