تصدرت تريند جوجل.. أجرأ إطلالات الفنانة ليلى علوي بعدما أثارت الجدل بأنوثتها وأناقتها

ليلى علوي
ليلى علوي

تصدرت الفنانة المصرية ليلى علوي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

وخلال التقرير التالي نستعرض أجرأ إطلالات  الفنانة المصرية ليلى علوي والتي  تجعلها في العشرينات.

وبالرغم من تخطيها الستين عاما إلا ان الفنانة  ليلى علوى  تتميز بإطلالاتها الأنيقة والمميزة التي تثير بها الجدل بأنوثتها وأناقتها من خلال اختيارها ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.


وكانت الجالية المصرية في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية احتلفت بالنجمة ليلى علوي، وذلك على هامش الدورة الثانية لمهرجان هوليوود للفيلم العربي، الذي تقام فعالياته في الفترة من 26 حتى 29 إبريل الجاري.

 

جاء ذلك من خلال حفل الاستقبال الذي نظمه السفير أحمد شاهين، قنصل مصر العام في لوس أنجلوس، بمناسبة افتتاح الدورة الثانية من المهرجان، وكانت الفنانة ليلى علوي هي نجمة الحفل، حيث حظيت بترحيب كبير من قِبل الجالية المصرية الموجودة هناك.


يذكر أن النجمة ليلى علوي كان قد تم تكريمها خلال حفل الافتتاح بمنحها جائزة عزيزة أمير.


كما أن مهرجان هوليوود للفيلم العربي يقام ضمن فعاليات الاحتفال بشهر التراث العربي الأمريكي، التي تنطلق في أبريل من كل عام بالمدينة التي تحمل نفس اسم المهرجان، وذلك بهدف خلق مساحة جديدة لصناع الأفلام من المنطقة العربية وشمال إفريقيا للالتقاء والتطوير والإبداع، هذا بخلاف تعريف صناع السينما العالمية بصناعة السينما العربية وأوجه تفردها وتميزها، ومناقشة التحديات والمشاكل التي تواجهها بالإضافة إلى سبل تطويرها، فيما يسعى أيضًا لخلق منصة معرفية لتعريف الجمهور الغربي بالسينما العربية وصناعها، والتعرف منهم مباشرة على قضاياهم وهويتهم الثقافية.