سر اعتذار الفنانة المصرية ليلى علوي عن المشاركة في الماراثون الرمضاني 2023

متن نيوز

تصدر اسم الفنانة المصرية  ليلى علوي مواقع التواصل الاجتماعي بعدما اعتذرت عن المشاركة في الماراثون الرمضاني 2023، الأمر الذي جعل الجمهور يتساءل عن سبب غيابها، وذلك بعد مسلسلها الأخير دنيا تانية في رمضان 2022.

 

وكانت الفنانة ليلى علوي قالت في لقاء لها عبر قناة dmc، في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته 44: هغيب عن دراما رمضان القادم، عشان عندي فيلمين ورا بعض، ولهذا السبب لا أعتقد حضوري بالموسم.


وفي سياق آخر، انتهت ليلى علوي من تصوير أحدث أعمالها السينمائية، وهو فيلم «سهل حشيش»، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، كما نفت ليلى علوي مشاركتها في موسم مسلسلات رمضان 2023، وأكدت أنها لن تشارك في أى أعمال درامية تعرض في شهر رمضان المقبل، لكنها تهتم حاليًا بتقديم الأعمال السينمائية.


يذكر أن آخر أعمال ليلى علوي هو مسلسل دنيا تانية، الذي عرض في الموسم الرمضاني 2023، وتدور أحداثه في إطار درامي تشويقي، تتعرض فيه مديرة مدرسة تدعى دنيا سالم لصدمة بعد غرق ابنها، وفقدان ابنها الثاني النطق بسبب صدمة وفاة أخيه، فتتهم زوجها حسام وتسعى لخلعه بعد اكتشافها خيانته لها مع أختها.

 

وشارك في بطولة المسلسل كل من: ليلى علوي، مي سليم، مجدي كامل، أشرف زكي، وفاء صادق، فراس السعيد، سيناريو وحوار حمدي التايه، عمرو مؤمن، إبراهيم الصباغ، إشراف على الكتابة أمين جمال، إخراج أحمد عبد العال.