بعد تعثرها على المسرح.. شيرين عبدالوهاب: بكرة السوشيال ميديا هتمسك في لحظة وقوعي.. بس ميقعش الإ الشاطر

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

تصدر اسم الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما خطفت الأنظار خلال حفلها الذي أحيته في دبي بالإمارات، بعد غيابها عن الساحة لفترة.

 

وأطلت شيرين عبدالوهاب على المسرح بفستان "بنفسجي" اللون، وعبّرت في بداية الأمسية عن سعادتها لوقوفها من جديد أمام جمهورها، حتى قالت للحضور: "خلاص شوشو رجعت".


كما أعربت  شيرين عبدالوهاب عن امتنانها لجمهورها الذي شجعها على العودة من جديد إلى الساحة الغنائية، مقدمة الشكر إليهم: "لولاكم مكنتش عرفت أرجع تاني.

 

وقدمت  شيرين عبدالوهاب بعدها باقة من أغنياتها المتنوعة، بدأتها بـ "خد قلبي مني" من ألبومها الجديد، قبل أن تتبعها بأعمالها السابقة.

 

يذكر إنه من أبرز الأغنيات التي قدمتها  شيرين عبدالوهاب وتفاعل معها الجمهور بشكل واسع "حبه جنة"، إلى جانب "بتونس بيك" للمطربة الجزائرية الراحلة وردة، التي حرصت خلالها "شيرين" على أداء بعض الحركات الراقصة.


خلال الأمسية، تعرضت النجمة المصرية لموقف محرج، إذ تعثرت في إحدى السماعات الموضوعة على خشبة المسرح ما أسفر عن سقوطها بشكل مفاجئ، قبل أن يساعدها عدد من أعضاء الفرقة الموسيقية للنهوض مجددًا.

 

ومازحت "شيرين" الحضور عقب وقوفها من جديد، قائلةً: "بكرة السوشيال ميديا هتمسك في لحظة وقوعي على المسرح، بس ميقعش الإ الشاطر"، مضيفةً: "شوفوا رجلي ازرقت إزاي؟ هطلب تعويض كبير يلا خلينا نأمن مستقبل العيال".

 

عقب انتهاء الحفل، نُقلت المطربة المصرية إلى أحد المستشفيات لإجراء الفحوصات الطبية على ساقها، التي بدت متورمة إثر السقوط، حسب ما نقلته وسائل إعلام محلية.