نضال الأحمدية: شيرين عبدالوهاب "موجوعة وروحها مكسورة ومضطهدة من الجميع

متن نيوز

تصدر اسم الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أكدت أن المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب "موجوعة، وروحها مكسورة، ومضطهدة من الجميع".

 

وقالت نضال الأحمدية، خلال حلولها ضيفة على برنامج "كتاب الشهرة" على قناة "الجديد" اللبنانية: "زواج شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب لن يستمر، ولن أستطيع قول أكثر من هذا الشيء، لكني أتوقع أنهما لن يستمرا سويا".


وأضافت: "شيرين موجوعة وروحها مكسورة، ودائما ما تقول "في نار جوايا"، موضحة أنها كانت تتوقع أن تعرض للأذى من أي شخص إلا الأم، و"أمها طلعت وقالت بنتي مدمنة، وشيرين -حتى الآن- غير مستوعبة أن والدتها قالت هذا عنها".

 

وتابعت: "شيرين واعية لكنها مشتتة، وأنا في رأيي هي الآن مضطهدة من الجميع، جمهورها يحبها وينتظرها وهي تعرف هذا الشيء لكنها لا يوجد لديها منطقة أمان تلجأ إليها".

 

وكشفت الإعلامية اللبنانية أن شيرين عبدالوهاب "تعاني من آلام في الظهر لأن وزنها زاد، وهي الآن لديها آلام روحية وجسدية، شيرين ليست مكسورة لكن روحها مكسورة".

وتأتي تصريحات نضال الأحمدية في الوقت الذي انتشرت فيه شائعات عن انفصال شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب مجددا، لكن الثنائي خرج لنفي هذه الأخبار.

 

وقال حسام لطفي، محامي شيرين، إن موكلته حريصة على اتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد مَن يحاول الإساءة إليها لدى جمهورها، مؤكدا أن شيرين تعيش حياة مستقرة مع زوجها وكل ما يثار حول حياتها الخاصة ليس سوى شائعات.

 

وأضاف أن بعض "المواقع المشبوهة" نشرت معلومات مغلوطة عن شيرين، مناشدًا محبي شيرين عدم التعامل مع هذه المواقع.

 

كما علقت شيرين على أنباء انفصالها عن حسام حبيب عبر بيان نشره محاميها، جاء فيه: "تؤكد الفنانة شيرين عبدالوهاب، عدم صحة ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي في شأنها، وأنها متفرغة لإعداد أغان جديدة بعد أن انتهت من ألبومها الجديد ودعت شركة روتانا إلى تسلمه".

 

وأضافت أنها "تهيب بجمهورها أن يلتفت عمن ينتهزون فترة تفرغها الفني لإمتاع جمهورها بأغان جديدة تعدها، بدلا من الخوض بغير حق في حياتها الشخصية لحصد مشاهدات ومتابعات عبر الإنترنت لمصالح خاصة بهم".

 

من ناحيته، قال حسام حبيب في تصريحات صحفية، الخميس، إن كل ما يتردد في هذا الإطار غير صحيح وعارِ تمامًا عن الصحة.

 

وأضاف: "لا أعرف مصدر هذه الشائعات. شيرين لا تتابعني على إنستغرام من الأساس، وأنا لم أنشر صورًا معها منذ عودتنا مجددًا في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي". وأكد حبيب أنه وزوجته شيرين يعملان حاليًا على طرح أغنيات عدة جديدة من المحتمل تقديمها في موسم عيد الفطر.