أثارت الجدل.. ردود فعل مستخدمي تويتر بشأن تصريحات "نضال الأحمدية" بعدما هاجمت عددًا من الفنانين

نضال الأحمدية
نضال الأحمدية

تصدر اسم الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية تريند جوجل بعدما أثارت  الجدل على السوشيال ميديا.

 

جاء ذلك بعد تصريحات نصال الأحمدية في أحد البرامج التفزيونية، التي هاجمت من خلالها عددا من الفنانين.

 

وتباينت ردود فعل مستخدمي موقع تويتر، منهم من أبدى تأييده لنضال الأحمدية، ومنهم من عارضها لهجومها على عدد من الأشخاص.

 

حيث قالت الكاتبة السياسية اللبنانية إيناس كريمة، فيما كتبته عبر حسابها الرسمي على تويتر: أتابع لقاء الإعلامية نضال الأحمدية، على قناة الجديد.

 

وأضافت: أحبّ هذه المرأة، وهذه الإعلامية، أحبّ ثقتها وجرأتها وصراحتها، قد تتّفق أو تختلف مع السيدة نضال، لكنك لن تتمكن من إنكار هذه الصفات فيها.


وكتب حساب آخر باسم توني: الله خلقنا أحرارا، وأعطانا حرية مطلقة، الله ما بحاسبنا على خطايانا، بحاسبنا على رفضنا التوبة عنها، الله بيعرف منيح ضعفنا البشري.

وأضاف: كرمال هيك إيده دائمًا ممدودة ودائمًا بيحكي معنا بس نحن لا بدنا نمسكله إيده، ولا بدنا نسمع صوته، وما منحكي معه حسب مزاجنا البشري.. وتابع: أنا مع ست نضال.


وكتب حساب آخر: كتير بيلفتني بست نضال الأحمدية أنها بكل لقاء بتحكي عن ابنها روني بمحبة طالعة من نص قلبها، كمية الصدق الموجودة بحكيها مو طبيعية.. وأضاف: الله يخليلك ياه على طول.


وكتبت أسيل غالب: حلقة رائعة من كتاب الشهرة لست نضال الأحمدية.. وأضافت: كالعادة ولعانة لدرجة إنو طالعة ترند بالسعودية.


وعلى الجانب الآخر، هاجم البعض نضال الأحمدية، فكتبت ويسو كرم تقول: تحكي عن الست نجوى كرم كرمال يتابعوها الملايين ويحضروا الحلقة لأن الأسطورة نجوى كرم الرقم الصعب وأي حدا بدو يضوي عن حالو يذكر اسمها.. وأضافت: شو فخورين فيكي يا ست نجوى.

 

وكتبت هالة: حبيبي نضال موقف الزمان عندك حتى ما في غير بتجيبي قصص قديمة ولا بتعرفي حالك انتهيتي.. مضيفه: معذورة ما رح ينحكى فيكي إذا ما كانت الحلقة عبارة عن نجوى.