على قناة Fox TV التركية.. قصة مسلسل اسمي فرح Adim Farah.. ومواعيد العرض

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول مسلسل اسمي فرح خلال  الساعات الماضية.

 

حيث  حققت الحلقة 9 من مسلسل اسمي فرح تفاعلًا واسعًا من الجمهور، وهو أمر متوقع بسبب الأحداث القوية لا سيما بين طاهر وفرح وهو ما جعل المتابعين في انتظار المزيد من الحلقات في الأسابيع المقبلة.


قصة الحب بين فرح وطاهر تزداد إثارة، فهو الآن يسير في طريق تكوين أسرة صغيرة مع فرح، ويرى أن الوقت بات مناسبًا للتعبير عن مشاعره من وجهة نظره، وأقدم بالفعل على إعلان الحب لفرح في أحداث الحلقة 9.

 

ووقعت مفاجأة وصدمة كبيرة لدى فرح بعد أن عبر لها طاهر عن حبه، والآن سيتعين عليها أن تتخذ القرار المناسب لكن الأمر ليس بهذه السهولة، فهي أم وعليها أن تضع مصلحة ابنها أولأً، وبالتالي ينشأ لديها صراعًا داخليًا بين كونها أم وكونها امرأة.

 

وفي الحلقة نفسها ظهرت تساؤلات حول علاقة محمد وطاهر، فهل يمكن أن يكون شقيقان معاديان لبعضهما؟ من ناحية أخرى، سيكون التخلص من محمد هو المفتاح لبدء حياة جديدة لطاهر.


ردود الفعل جاءت جدًا حماسية، فالجمع بين الرومانسية وأجواء الأكشن جعلت الجميع متحمسًا للقصة، أما عن التقييم فلم يكن على قدر ردود الفعل حيث جاء كالتالي:

 

قصة مسلسل اسمي فرح  Adim Farah


تدور أحداث المسلسل الدرامي التركي Adim Farah اسمي فرح حول فتاة تدعى فرح، اُضطرت للفرار من بلدها وتكافح من أجل البقاء مع ابنها بشكل غير قانوني، وتعمل في مهنة التنظيف، ويوقعها حظها في تنظيف مسرح للجريمة وتتهم في جريمة قتل عن غير قصد وفي الليلة نفسها تقابل طاهر ليكسيز الذي سيغير مصيرها.


العمل من بطولة إنجين أكيوريك مع ديميت أوزدمير وأيضًا ميرت دوغان بجانب فرات تانيس وأيضًا أوكتاي تشوبوك وكذلك علي سورمالي وليل بشار ومصطفى افكران وآخرين.


يتم عرض المسلسل التركي اسمي فرح أو Adim Farah على قناة Fox TV التركية كل أربعاء في الساعة 8 مساءً، ومن المقرر عرضه علة منصة شاهد أيضًا قريبًا حسب ما أعلنت المنصة.