كيف نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق السعودي في تحقيق فوز مثير على شقيقه ضمك؟ (كواليس اللقاء)

متن نيوز

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق السعودي في تحقيق فوز مثير على شقيقه ضمك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء  الجمعة.

 

وانتهت المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة الـ24 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين بفوز الاتفاق بهدفين دون مقابل.

 

هدفا المباراة سجلهما اللاعب يوسف نياكاتي في الدقيقة الـ89 من عمر المباراة والـ95.

 

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الاتفاق عند النقطة رقم 30، فيما توقَّف رصيد ضمك عند النقطة رقم 29.


وغابت الأهداف طوال مجريات الشوط، ولم يختلف الوضع في الشوط الثاني الذي اضطر فيه ضمك للعب بعشرة لاعبين بعد طرد الجزائري عبد القادر بدران بالبطاقة الحمراء قبل أن يتقمص الفرنسي نياكاتي دور البطولة بعدما بتسجيله هدفين قاتلين في غضون 7 دقائق، الأول عند الدقيقة «89» عندما ارتقى لعرضية حامد الغامدي في الجهة اليسرى وحولها برأسه على يسار الجزائري مصطفى زغبة حارس ضمك، والثاني في الدقيقة «90+6 »بعدما انفرد بالمرمى وراوغ الجزائري زغبة حارس الفريق الجنوبي، وسدد كرة من مسافة بعيدة في المرمى الخالي.

 


وواصل الفرنسي نياكاتي بذلك هوايته في هز شباك المنافسين في الوقت القاتل للمباراة الثانية على التوالي بعد أن منح فريقه نقاط مواجهة الفيحاء في الجولة الماضية بتسجيله هدفا في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا عن الضائع للشوط الثاني.

 


والانتصار هو الثاني تواليا للاتفاق، رافعا رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد ضمك عند 29 نقطة في المركز التاسع.وأكمل ضمك المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 57 بعد طرد الجزائري عبد القادر بدران بالبطاقة الحمراء إثر تدخله القوي على يوسف نياكاتي مهاجم الاتفاق.

 


ويحل الاتفاق ضيفا على الخليج، الثلاثاء، ويواجه ضمك مضيفه الوحدة، الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري.