بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي... مواعيد مباريات آرسنال المتبقية في الدوري الإنجليزي الممتاز 2022_2023

متن نيوز

نستعرض خلال السطور المقبلة مواعيد مباريات آرسنال المتبقية في الدوري الإنجليزي الممتاز  2022_2023 بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي.

 

حيث خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال، أمام نظيره فريق مانشستر سيتي، بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

والتقى نادي أرسنال أمام نظيره فريق مانشستر سيتي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد مانشستر سيتي عند النقطة 73، يحتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، في حين يظل أرسنال في الصدارة برصيد 75 نقطة.


ويلتقي نادي أرسنال أمام نظيره فريق تشيلسي، يوم 2 من شهر مايو المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

كما يواجه أرسنال نظيره فريق نيوكاسل يونايتد، يوم 6 من شهر مايو المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

 

ويلتقي فريق أرسنال نظيره فريق برايتون، يوم 14 من شهر مايو المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

 

ويلتقي نادي أرسنال نظيره فريق نوتنجهام فورست، يوم 20 من شهر مايو المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

 

ويختتم أرسنال مواجهاته في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام فريق وولفرهامبتون، يوم 28 من شهر مايو المقبل، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.