في لقائها ببرنامج مساء dmc.. حنان مطاوع تستعرض كواليس لألو مرة عن "سره الباتع"

متن نيوز

تصدر اسم النجمه المصرية حنان مطاوع  مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث  شاركت في السباق الرمضاني الأخير 2023، بمسلسل سره الباتع من إخراج خالد يوسف، تحدثت حنان عن كواليس العمل في لقائها ببرنامج مساء dmc مع رامي رضوان.

 

كشفت حنان مطاوع عن مكالمه خالد يوسف لها، قائله: المخرج خالد يوسف هاتفني من أجل المشاركة معه في مسلسل سره الباتع، ولكنني اعتذرت في البداية بسبب تحضيري لمسلسل كفر العميان من 30 حلقة، وطلب مني يوسف أن يزورني في بيتي وقالي اعزميني على فول وطعمية.




وواصلت: بالفعل زارني في البيت وحكى لي تفاصيل سره الباتع وقصته الرائعة، لكنني كنت مترددة بسبب ارتباطي بمسلسل كفر العميان لكنه أقنعني بتقديم العملين، وفي النهاية تم تأجيل كفر العميان وقدمت مسلسلي سره الباتع ووعود سخية.

أوضحت مطاوع شخصيتها في سره الباتع، قائله: شعرت أن شخصية صفية من جذورنا المصرية وحسيت إنها رمز للأرض، وهي متفانية في حب الوطن والحبيب، وحسيت إني بعمل حاجة لبلدي، وتصور الكفاح من أجل الوطن في وجه المعتدي.. أنا من محبى التنس ومن جمهور رافاييل نادال وأشاهده منذ 20 عام، وبكيت على اعتزال روجر فيدرر الفترة الماضية.

 

وتدور أحداث العمل حول الشاب الذي يبحث عن سر مقام "السلطان حامد" الموجود في إحدى قرى الريف المصري، ويقوده البحث عن اللغز إلى وقت الحملة الفرنسية على مصر، ويُكتشف أن صاحب المقام لعب دورا هاما في مقاومة الاحتلال، حيث قام بقتل أحد قادة الجنود ولذلك أطلقت الجيش حملة للقبض عليه خاصة أن له علامة مميزة وهي وشم عصفور على وجهه وأربع أصابع فقط في يده، ولكن يقع الجنود في ورطة عندما يقوم الشباب في القرى التي يهرب إليها بقطع أصبع من أصابعهم ورسم نفس الوش على وجوههم لتضليل الجنود والحفاظ على حياة "حامد".

 

وتضم قائمة أبطال المسلسل أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، منه فضالي، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفي، هايدي سليم، المواهب الصاعدة، وهم: ألحان المهدي، اسلام حافظ، تسنيم هاني، شريف حافظ، محمود عزازي، عمرو عمروسي، ممدوح الشناوي، أدهم محروس، وغيرهم من النجوم الشابة، ومن النجوم العرب الكويتية شمس، التونسية رانيا التومي، السوري نضال نجم، والفنانين الشباب خالد أنور، هدي الاتربي، ميدو عادل، ألحان المهدي، إسلام حافظ، رشا بن معاوية، شريف حافظ، تسنيم هاني، ميدو ماهر، الفت عمر، سلمي جلال، عمرو موسي، فاروق خالد، عمرو عمروسي، محمود عزازي، محمود الشرقاوي، عمرو علاء، محمد حسن، أحمد فريد، المطرب مالك.