من سيغيب عن قائمة الأهلي أمام الرجاء البيضاوي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا؟

متن نيوز

تصدر الحديث على مواقع التواصل الاجتماعي حول قائمة الغائبين عن الأهلي أمام الرجاء البيضاوي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022_2023.

 

حيث تمكن لاعبي المارد الأحمر من الفوز على نظيره الرجاء المغربي، بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت يوم السبت 22 أبريل، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على ستاد القاهرة الدولي.

ويفقد المدرب السويسري مارسيل كولر خدمات مدافعه رامي ربيعة بسبب الإصابة التي ضربته في الكتف خلال مباراة بيراميدز ضمن منافسات نهائي كأس مصر.

 

كما يغيب عن المارد الأحمر أمام الرجاء المغربي كل من محمد الضاوي كريستو، عمرو السولية، أكرم توفيق، كريم فؤاد، رأفت خليل، بالإضافة إلى كريم الديبس، أيمن أشرف، عبد الرحمن رشدان، وشادي حسين.

 


ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره الرجاء، يوم السبت المقبل الموافق 29 من شهر أبريل الجاري، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وستلعب مباراة فريق الأهلي ضد نظيره الرجاء، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، على ملعب مركب محمد الخامس.


ويمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي ضد الرجاء البيضاوي المغربي على الهواء مباشرة، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ولكن لم يتم تحديد معلق المباراة بعد.