الفنانة هالة صدقي عن تفاصيل حياتها الفنية: جربت أعمل مشاريع جنب التمثيل (أسرار وكواليس)

متن نيوز

تصدرت الفنانة هالة صدقي، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماصية.،

 

جاء ذلك بعدما  كشفت الفنانة هالة صدقي، تفاصيل مشاركتها في مسلسل “جعفر العمدة” من بطولة الفنان محمد رمضان، والذي عرض خلال موسم رمضان المنقضي.

 

وقالت صدقي خلال حوارها في برنامج  معكم، تقديم الإعلامية منى الشاذلي، المذاع على شاشة “سي بي سي”، إن محمد سامي مخرج المسلسل تواصل معها في الصيف الماضي، قائلا لها: “يا هالة أنا قاعد بفكر في شخصية ومش شايف حد فيها غيرك إنتي”.


و كشفت الفنانة هالة صدقي تفاصيل حياتها الفنية، مؤكدة أنها لا تعمل من أجل المال، مضيفة: “ جربت أعمل مشاريع جنب التمثيل، وفيه مشروع اشتغلت عليه جامد جدًا وصرفت كل اللي ورايا واللي قدامي لكن لم يوفق، وحاليًا أشترك مع مجموعة من أصدقائي في مشروع مطعم”.

 

وتابعت: “في النهاية، لدي إلتزامات مادية، ومينفعش إشتغل عشان الفلوس، المهم إني أمن نفسي، ودائمًا أقول لزملائي أشتغلوا حاجة تاني جنب الفن من أجل الحفاظ على المستوى الفني”.

 

وواصلت: “فاهمة في تفاصيل مشروع المطعم وعلى الرغم أن إحنا 7 شركاء لكن أنا حشرت مناخيري في كل تفاصيله، ومش عيب إني أتعلم، وبقول الشباب متحصرش نفسك في حاجة، أتعلم حاجات كتير، وحتى لو طريق إتقفل أمامك أدخل في طريق تاني”.


وقدمت هالة صدقي دور الملكة صفصف، والدة محمد رمضان، في مسلسل جعفر العمدة، إذ ظهرت خلال الأحداث كسيدة لا تخشي أحد، تخاف على أولادها وتحاوطهم بكل حب رغم قوة شخصيتها، ذلك الحب لم يتغير مع أبنائها الحقيقيين، بل زاد عليه معاملتها لهم كأصدقاء.

 

ويعتبر ظهور ابناء هالة صدقي في برنامج معكم منى الشاذلي، أول ظهور على شاشة التليفزيون، وهما توأم غير متطابق ويبلغان من العمر 14 عامًا، اسمهما مريم وسامو زكريا، رافقوها أول مرة في مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية عام 2019، كانا يبلغان حينها 10 سنوات.