عاجل.. أحمد شوبير يُلمح لانتقال يوسف أسامة نبيه إلى بيراميدز

متن نيوز

 

ألمح الإعلامي المصري أحمد شوبير، إلى توقيع نجم الزمالك الصاعد يوسف أسامة نبيه، لنادي بيراميدز، في صفقة انتقال حر.

 

‏وقال "شوبير" في منشور عبر "فيس بوك: "لاعب صاعد تألق الموسم الماضي وساهم في فوز فريقه ببطولة الدورى انباء شبه مؤكده عن انتقاله لنادي استثمارى في مصر".

 

 

أصدرت وزارة الشباب والرياضة المصرية، بيانًا رسميًا، تعلن من خلاله تنفيذ حكم محكمة القضاء الإداري بعزل مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك من منصبه.

 

وقبل أيام، اتخذت محكمة القضاء الإداري حكمها بعزل مرتضى منصور من منصبه، وإلزام مجلس إدارة نادي الزمالك بالدعوة للانتخاب على المنصب الشاغر في أقرب وقت، لكن الحكم لم ينفذ.

 

وجاء نص بيان وزارة الشباب والرياضة، أمس الخميس، على النحو التالي:

 

أصدرت وزارة الشباب والرياضة قرارها التنفيذي رقم 500 لسنة 2023 بتنفيذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري في الدعاوى أرقام 70451، 70452، 70456، 70458 لسنة 76 ق، باعتبار منصب رئيس نادي الزمالك شاغرا وكلفت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة بتنفيذه.

 

وأصدرت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة قرارها التنفيذي رقم 233 لسنة 2023 بمضمون هذا الحكم وأخطرت نادي الزمالك للألعاب الرياضية لتنفيذ هذا الحكم، وتكليف مجلس الإدارة بتعيين قائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة، وذلك لأقرب جمعية عمومية عادية بها بند انتخاب، وذلك لاستكمال مدة مجلس الإدارة في دورته الحالية 2021-2025، وتم توجيه جميع جهات المديرية بمتابعة تنفيذ أحكام هذه القرارات.