من هو مونبين Moonbin الذي اقتحم اسمه السوشيال ميديا؟ (معلومات لا تعرفها)

متن نيوز

في خبر محزن لمحبي فرقة أسترو، تم الإعلان منذ قليل عن وفاة مونبين Moonbin عضو الفرقة الشهيرة، عن عمر 25 عامًا.

 

 لتشكل وفاته المفاجئة حالة من الصدمة لدى جمهوره ومحبي الفرقة، فيتصدر إسم مونبين الترند العالمي.


بعد إعلان وفاة مونبين عضو الفرقة الكورية، تصدر إسمه محركات البحث على السوشيال ميديا، إذ لم يتم تقبّل الخبر من محبّيه حتى اللحظة، لتضجّ مواقع التواصل بالتساؤلات عن سبب وفاته المفاجئة، فهو مغني لفرقة معروفة ولديهم جمهور كبير في الوطن العربي والأجنبي معًا.

 

وشاركت فرقة أسترو عبر حسابها الخاص على إنستغرام بيانًا نعت به عضو فرقتها، كما قامت بإلغاء حفلتها الذي كان من المقرر إقامتها قريبًا في أندونيسيا.

 

كما شاركت حسابات ومواقع كثيرة خبر وفاة مونبين، منهم حساب "Pop Crave" على تويتر الذي نقل خبر وفاته وكتب ما معناه: "وفاة مونبين عضو فرقة أسترو عن 25 عامًا"

 

من هو مونبين؟


يذكر ان مونبين هو مغني شهير من كوريا الجنوبية، ويعتبر من أهم المؤدّين والراقصين في آسيا، وهو عضو في فرقة أسترو الكورية الجنوبية للفتيان، كما يتبع لوحدتها الفرعية "Sanha". ولد في 26 يناير 1998، وتوفي اليوم في 19 أبريل 2023 عن عمر لا يتعدّى 25 عامًا. تعدّ مجموعات فرقته الموسيقية من الأهم والأكثر انتشارًا في آسيا والعالم، حيث تأسست في عام 2016، بالإضافة إلى مجموعة "Sanha" التي تأسست عام 2020، كما أن له شقيقة واحدة تسمى مون سوا، أما شركة التسجيلات الخاصة به فهي تحمل إسم "فانتاجيو إنترتينمنت".

 

وتم العثور على المغني ميتًا في شقته، كما ترجّح الشرطة الكورية أنه قد انتحر، ويجري تشريح جثته للتحقيق في سبب وفاته.