الأهلي يرحب بالرجاء المغربي في القاهرة.. "لقاء الأشقاء بدوري الأبطال"

الأهلي والرجاء
الأهلي والرجاء

أجرى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، اتصالا هاتفيا اليوم مع عزيز بدراوي، رئيس نادي الرجاء البيضاوي المغربي، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الرجاء المغربي، ضيفًا على نظيره الأهلي المصري، مساء السبت المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد الخطيب خلال اتصاله مع عزيز بدراوي، على ترحيب النادي الأهلي ومجلس إدارته وجماهيره بنادي الرجاء الشقيق في بلده الثاني، مشيرا إلى أن البعثة المغربية سوف تلقى كل اهتمام ورعاية وتوفير كافة سبل الراحة، في إطار العلاقة الوطيدة التي تربط بين الأهلي وكل أشقائه من الأندية في المغرب.

ويثمن مجلس إدارة النادي ما لاقاه فريق الأهلي من مساندة كبيرة وتشجيع رائع من الجماهير المغربية الشقيقة أثناء مشاركته بكأس العالم للأندية في فبراير الماضي.

وأكد محمود الخطيب في حواره الودي مع رئيس نادي الرجاء على الاستعداد لتلبية كافة طلبات بطل المغرب، والعمل على راحة البعثة المغربية، كما أن هناك استقبالًا يليق بالأشقاء عند الوصول إلى مطار القاهرة.

وتمنى رئيس الأهلي أن تخرج المباراة بالشكل الذي يليق بعراقة الناديين الكبيرين والبلدين الشقيقين مصر والمغرب.

الجدير بالذكر أن يحضر مباراة الأهلي المصري والرجاء المغربي، 52 ألف مشجع، بعدما نجح النادي الأحمر، في الحصول على الموافقات الأمنية من أجل زيادة عدد جماهيره في اللقاء المرتقب.

 

الأهلي والرجاء في دوري أبطال إفريقيا


خاض الأهلي ثماني مباريات في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي بواقع مباراتين بدور الـ 32 وست مباريات بدور المجموعات حيث فاز في خمس مباريات وتعادل مباراة واحدة فقط وخسر في مباراتين وأحرز لاعبوه 18 هدفًا وتلقت شباكه 8 أهداف.

وخاض فريق الرجاء البيضاوي المغربي 8 مباريات ببطولة دوري أبطال إفريقيا بواقع مباراتين في دور الـ 32 و6 مباريات بدور المجموعات حيث فاز في سبع مباريات وتعادل مباراة واحدة فقط دون أن يتلقى أي خسارة وأحرز لاعبوه 20 هدفًا وتلقت شباكه 3 أهداف فقط.