وفق الموقع الرسمي لـ "WWE.. عروض "سماك داون" وراو دريفت في 2023

WWE
WWE

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول موعد عروض "سماك داون" وراو دريفت "WWE" في 2023، وكيفية البث المباشر.

 

حيث كشف الموقع الرسمي لـ "WWE" أن عروض "سماك داون" ستبدأ يوم 29 أبريل الجاري، وهي الليلة الأولى من ليال "WWE Draft".

وستكون الليلة الثانية من "WWE Draft" في الثاني من شهر مايو/ أيار المقبل من خلال عرض "راو"، وهما عرضان يحظيان بشعبية كبيرة في العالم العربي.

 


وتشهد دومًا عروض "WWE Draft" العديد من المفاجآت في صراعات WWE، ومنها انتقال أساطير مثل تربيل إتش وجون سينا وكذلك رومان رينز وباتيستا والمزيد بين العرضين، راو وسماكداون.

 

وسيقام يوم السبت 29 أبريل العرض الرئيسي في ليلة السبت على ساحة "فورد" في بيومونت، بمشاركة مجموعة من أهم وأفضل المصارعين في تاريخ اللعبة.

 

وسيشارك في عرض "سماكداون" مجموعة من أهم المصارعين مثل الكنديان سامي زين وكيفن يانيك، والأمريكي سولو سيكوا ومواطنه براي وايت وبراون سترومان وآشلي إليزابيث والإسكتلندي أندرو ماكلنتاير وآخرين.


بينما سيقام في الثاني من مايو على ساحة "ديكيز" في مدينة فورت ورث، عرض "راو"، والذي سيشهد مشاركة الأمريكي كودي رودس ومواطنته بيانكا بلير والأيرلندية بيكي لينشي وأوستن ثيوري وآخرين.

 


وتعتبر منصة "شاهد vip" هي المنصة الحصرية لبث عروض ومنافسات WWE وعروضها "سماكداون" وراو" في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتوجد وسائل أخرى لمشاهدة عروض WWE مثل شبكة "WWE" وهي منصة مفتوحة لجميع سكان العالم.