تردد قناة الكاس القطرية علي العرب سات 2023

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي  حول تردد قناة الكأس القطرية المفتوحة Alkass الجديد 2023 نايل سات.

 

حيث تتميز قناة الكأس القطرية بتقديمها للعديد من المباريات الرياضية الفريدة والمميزة التي لم تقم أي قناة أخرى بعرضها من خلالها. وليس ذلك فقط، فهي تعدُّ منافسةً للعديد من القنوات الرياضية الشهيرة في الخليج العربي ودول العالم.

 وتضم قناة الكأس القطرية العديد من البرامج الرائعة التي تجذب الجماهير وتثير اهتمامهم بالرياضة، حيث تعرض برنامج “جرايد” وبرنامج “الحكم” الذي يقدمه بدر بلال، وبرنامج “سبورت net”، بالإضافة إلى برنامج “حصاد الأسبوع” الذي يقدمه الإعلامي مهدي الراضي، وبرنامج “ضيفنا”، وبرنامج “المجلس” الذي يقدمه الإعلامي خالد جاسم، وبرنامج “90 دقيقة” الذي يقدمه الإعلامي فالح الشهري.

 

يمتاز عرض المباريات على قناة الكأس القطرية بجودة عالية، حيث تتميز بطريقة استوديو تحليلي يقدم المباريات ويتم التعليق عليها من قبل أفضل المعلقين في دول العالم. ويتم نقل المباريات عبر العديد من الترددات المختلفة التي تغطي جميع الأقمار الصناعية، مما يجعلها متاحة للمشاهدين في جميع أنحاء العالم والخليج العربي.

 

وتعمل قناة الكأس القطرية باستمرار على تحسين جودة برامجها ومحتواها الرياضي، مما يجعلها تنافس بكل قوة القنوات الرياضية الشهيرة في العالم. ويمكن للمشاهدين الاستمتاع بمشاهدة أحدث المباريات والبرامج الرياضية المميزة على قناة الكأس القطرية

 

تردد قناة الكأس القطرية المفتوحة 2023


تردد القناة يكون: 11919.
معامل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
الاستقطاب: أفقي.


تردد قناة الكاس القطرية علي العرب سات 2023


تردد القناة هو: 12245.
معدل الاستقطاب: عمودي.
تصحيح الخطأ يكون: 4/3.
الترميز يكون: 27500.