لا يناسب خطط توخيل.. بايرن ميونخ ينوي التخلص من ماني

ساديو ماني
ساديو ماني

كشفت تقارير صحفية عالمية، أن نادي بايرن ميونخ الألماني يرغب في عرض النجم السنغالي ساديو ماني، خاصة بعد أزمته الأخيرة مع ليروي ساني.

وقام ماني بتوجيه لكمة لزميله ساني في الوجه، عقب خسارة بايرن ميونخ من مانشستر سيتي الإنجليزي، بثلاثية نظيفة، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن بايرن ميونخ قرر عرض ساديو ماني للبيع، وأيام اللاعب السنغالي أصبحت معدودة في الفريق، حيث ينوي النادي التخلص منه في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ يرى أن ماني لا يتناسب مع أسلوب لعب العملاق البافاري رغم تصريحاته خلال المؤتمرات بقدرته على السيطرة على اللاعب وظهوره بشكل مميز.

واختتمت الصحيفة: "ترى إدارة البايرن أنها لم تفعل الصواب في صفقة ماني خاصة أنه يحصل على راتب يزيد عن 20 مليون يورو، ورغم ذلك يقدم أداء مخيبا للآمال".

 

لا يناسب خطط توخيل


ومن جانبها، ذكرت صحيفة "كيكر" الألمانية، أن إدارة بايرن ميونيخ ترغب في التخلي عن لاعبها السنغالي ساديو ماني بنهاية الموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن توماس توخيل المدير الفني، لا يراه مناسبا لخططه مع بعض الانتقادات الداخلية التي يتعرض لها داخل الفريق.

ونوهت بأن علاقة ماني مع زملاءه في الفريق لا تبدو جيدة بالشكل الكافي أيضا، وبناء على هذه الأسباب، فإن إدارة بايرن ميونيخ ستحاول بيع ماني في الصيف المقبل.

وانتقل ماني إلى صفوف بايرن ميونيخ الصيف الماضي، قادما من ليفربول الإنجليزي، ليسجل 11 هدفا ويصنع خمسة آخرين في 32 مباراة.

وكانت صحيفة ليفربول إيكو أشارت إلى أن ماني أخبر أصدقائه بافتقاده إلى ليفربول، ورغبته في العودة إلى منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى.