دون تشفير.. القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز 2022_2023

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول موعد مباراة مانشستر سيتي ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز 2022_2023 والقناة الناقلة


حيث ينتظر الملايين من متابعي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023/2022، في كل مكان على أحر من الجمر القمة النارية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي، أمام نظيره مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا، والتي تسمى بقمة "فك الاشتباك"، حيث يتصارع الفريقان على صدارة البريميرليج لهذا الموسم من أجل اقتناص اللقب.

فقد نجح الجانرز بقيادة ارتيتا في التربع على عرش صدارة الدوري الإنجليزي بعد غياب دام لسنوات عديدة، لهذا يبحث عن الفوز في المباريات المتبقية والحفاظ عليها ليقترب نحو تحقيق الحلم والتتويج باللقب، بينما يأتي على الجانب الآخر الفريق السماوي الذي يبحث عن انتزاع الصدارة بشتى الطرق لاقتناص اللقب والحفاظ عليه بعد التتويج به النسختين الماضيتين.

 

وستنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

 


ومن المقرر أن يقام اللقاء بين الكبيرين بملعب استاد الاتحاد معقل الفريق السماوي، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023/2022، في السادس والعشرون من أبريل الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر.


وستنقل فعاليات اللقاء المرتقب بين الكبيرين، شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في إفريقيا والشرق الأوسط، حيث أنها الناقل الحصري والوحيد للبطولة في المنطقة.

 

والجدير بالذكر أن فريق أرسنال يدخل هذه المواجهة وهو يتربع على عرش صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 74 نقطة، بينما يحتل فريق مانشستر سيتي وصافة الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة.