قيام جميلة بقتل زهيرة والدة زين.. أحداث مثيرة حول مسلسل بابا المجال الحلقه 25

متن نيوز

تصدر مسلسل بابا المجال الحلقه 25 مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث  بدأت الحلقة 25 من مسلسل "بابا المجال" بأحداث مثيرة، والتي شهدت قيام جميلة "نسرين أمين" بقتل زهيرة "سوسن بدر" والدة زين "مصطفى شعبان" بعد أن علمت عائلة الديابة أن زكريا الديب كتب كل ثروته باسمها حتى لا يرثه أحد سوى ابنه زين.


 

شهدت  أحداث الحلقة ضرب عائلة الديابة للفنانة نسرين أمين التي تجسد شخصية "جميلة " بسبب سرقتها لذهبهم، لكن دخل الفنان باسم سمرة الغرفة وقام بإبعاد عائلة الديابة عن نسرين أمين وطلب منها الزواج.

 

 قالت الفنانة عارفة عبد الرسول لابن أخيها إنه يقف بجانب الفنان مصطفى شعبان الذي يجسد شخصية" زين " في دفنه والده.
 

 لكن قال لها إنه ثم يأخذ بالثأر ويقتله وبعدها الفنانة سهر الصايغ التي تجسد شخصية" ناهية " تشاجرت معه ومع والدتها عندما طلبت منها بعد الدفنة السفر مع ابن خالها للزواج منه.

 

 انهار أحمد ماهر من البكاء عند سماعه خبر وفاة الفنان رياض الخولى الذي يجسد شخصية "زكريا الديب"، قائلا لزين إنه صديق عمره لذلك حزن عليه وطلب منه أنه يدعي له.

 

وشهدت الحلقة العشرين العديد من الأحداث المثيرة والمُشوقة، خاصةً بعدما قرر عزوز  "باسم سمرة" الانتقام من زين "مصطفى شعبان"، وزكريا "رياض الخولي"، عبر الاستعانة بعدد من البلطجية ليتصدى لهم "زين" ويحول دون قتل والده.

 

وقد حظي مشهد الأكشن بتفاعل كبير وواسع من قبل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، وسط إشادة كبيرة بإتقان مصطفى شعبان لمشاهد الأكشن.



وتدور أحداث مسلسل "بابا المجال"، ضمن إطار درامي ملئ بالأكشن والإثارة، ويحكي قصة تاجر قطع غيار سيارات يبدأ رحلته من الصفر في هذا المجال، حيث يعيش في البداية بين المصاعب والعراقيل التي تعترض طريقه، إلا أنه يُصر على التحدي وإثبات ذاته في مجال التجارة حتى يلقب باسم "بابا المجال".

 

يشارك في بطولة مسلسل بابا المجال كل من مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبه حسن، فرح يوسف، تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة الباتروس للإنتاج الفني والتوزيع.