الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

اتفاق جميلة مع عزوز على تنازل حبيبة شقيقة زين عن قضية السرقة.. كواليس وأحداث مسلسل بابا المجال الحلقة 24

متن نيوز

تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية حول أحداث مسلسل بابا المجال الحلقة 24.

 

مسلسل بابا المجال الحلقة 24، للنجم مصطفى شعبان، على شاشة قناة "النهار"، التي تعرض يوميا مسلسل بابا المجال، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.


وجاء في بداية أحداث مسلسل بابا المجال الحلقة 24، اتفاق جميلة مع عزوز، على تنازل حبيبة شقيقة زين، عن قضية السرقة، مقابل تنازل مصطفى شعبان عن الميراث.


كما جاء ضمن أحداث مسلسل بابا المجال الحلقة 24، زيارة سهر الصايغ لمصطفى شعبان في قسم الشرطة، وإعطائه بعضا من الماكولات والمشروبات، وذلك قبل عرضه على النيابة ثاني يوم في تهمة الحشيش.

 

ثم تفاجأت عائلة زكريا، بأن رياض الخولي كاتب جميع ممتلكاته باسم زوجته سوين بدر، لذلك قرروا أن يتخلصوا منها عن طريق نسرين أمين.


 

ويعرض مسلسل بابا المجال، الذي يتكون من 30 حلقة، يوميا على شاسة قناة النهار، في تمام الساعة العاشرة مساء، كما يعرض مسلسل بابا المجال، على قناة النهار دراما، في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مصر، بالإضافة إلى عرض مسلسل بابا المجال على إحدى المنصات الإلكترونية.

 


ويشارك في بطولة مسلسل "بابا المجال"، مجموعة كبيرة من النجوم، مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، محمد نجاتي، محمود حافظ، فرح يوسف، أحمد كشك، سماء إبراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان.

 

وهذا العمل من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، ومن إنتاج كامل أبو علي، وتدور أحداث مسلسل "بابا المجال"، المكون من 30 حلقة، في إطار درامي اجتماعي، حول لطل العمل مصطفى شعبان، الذي يجسد شخصية زين، ووالدته سوين بدر، وهو خاطب من نسرين أمين، التي تبحث دائما عن المال، وعندما يعرف زين بعائلته التي تملك العديد من الأموال ولكن جميعها من الحرام، تتخلى عنه وتظل ما عائلته التي تملك الأموال.

 

يشار إلى أن مسلسل "بابا المجال"، تصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى محرك البحث بجوجل، خاصة مع أداء النجم مصطفى شعبان، الذي يتألق في تجسيد شخصية زين الشهير ببابا المجال.