أحداث مسلسل تحت الوصاية الحلقة 9.. كشفت والدة نهى عابدين عن أمر سرقة مركب شقيق "دياب"

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول أحداث مسلسل تحت الوصاية الحلقة 9.

 

حيث شهدت الحلقة الـ9 من مسلسل تحت الوصاية، بطولة الفنانة منى زكي، المُذاع على قناتى DMC وDMC دراما ومنصة Watch it، العديد من الأحداث المشوقة والمفاجآت غير المتوقعة.


ورصدت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل تحت الوصاية، فسخ صالح الذي يقوم بدوره الفنان دياب، لخطوبته من نهى عابدين؛ بعد معرفة والدتها بأمر سرقة المركب.

 

وكشفت والدة نهى عابدين عن أمر سرقة مركب شقيق «دياب»، خلال أحداث مسلسل تحت الوصاية الحلقة 9 من قبل زوجة أخيه «عادل» منى زكي، والتي أخذته بعد وفاته للعمل عليه لتوفير احتياجات أولادها.

وكان «دياب» قد أخفى على والدة خطيبته أمر سرقة المركب، حتى لا تفسخ خطوبته من ابنتها، وحين علمت بالأمر قامت بفسخ خطوبتهما على الفور.

 

وتضمنت الحلقة العديد من الأحداث المشوقة للجمهور، أبرزها، عودة قوة منى زكي أثناء التعامل مع الصيادين على المركب من جديد، وذلك بعدما تعرضت للعديد من التحديات والمشاكل التي أعاقت مسيرتها في البداية.

 

كما عبر «عم ربيع» الفنان رشدي الشامي، عن سعادته بوقوف «حنان» ومعاملتها للصيادين المقصرين على مركبها، أيضًا اكتشاف أحدهم بحمل أنواع من الحبوب المخدرة «برشام»، والتي حذرته من تكرار هذا الفعل وإلا لن يكون له مصدر عيش على المركب.


يذكر ان «تحت الوصاية» يتكون من 15 حلقة، بطولة الفنانة منى زكي دياب، نسرين أمين، رشدي الشامي، على الطيب، مها نصار، نهى عابدين، خالد كمال، محمد عبدالعظيم، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

 

وتدور أحداث مسلسل تحت الوصاية حول «حنان» التي تجسدها منى زكي، وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل «9 سنوات»، فاقدة الثقة في نفسها مكتفية برعاية بيتها وطفليها، وبعد وفاة زوجها تجد نفسها وحيدة في مواجهة عالم ذكوري، حيث تمر بعثرات وتحديات تتخطاها تباعًا لتتحول من امرأة مستسلمة ومغلوبة على أمرها إلى امرأة قادرة على تحدي الجميع.