شيكابالا يعرب عن استياءه الشديد من السباب والتنمر الذى تعرض له من بعض جماهير الأهلى

متن نيوز

تصدر اسم محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أعرب عن استياءه الشديد من السباب والتنمر الذى تعرض له من بعض جماهير الأهلى فى مباراة فريقهم أمام فاركو.

 

وقال شيكابالا فى جلسة جمعته مع مرتضى منصور فى حضور أمير مرتضى منصور المشرف العام على قطاع الكرة بالزمالك: “عاوز حقى ومش كل مرة أتوقف أنا”.

و عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جلسة مع محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق الأبيض أكد خلالها على أن النادي لن يصمت ضد التجاوزات التى قامت بها بعض من جماهير النادى الأهلى التى حضرت مباراة فريقها أمام فاركو فى الدوري.

 

وقال مرتضى منصور موجهها حديثه لشيكابالا: حقك هيجيلك وسنتقدم شكوى للفيفا ضد السباب والتنمر ضدك من بعض الجماهير المنتسبة للنادى الأهلى.

 


وأكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تقديم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، ضد بعض جماهير الأهلي عقب واقعة سُباب محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق، خلال مواجهة المارد الأحمر أمام فاركو ضمن مباريات الدوري الممتاز.

 

وقال مرتضي منصور فى فيديو نشره عبر صفحته الرسمية رفقة محمود عبد الرازق شيكابالا: أنا كنت معتاد دايما محبش اشتكي حد في بلدي بره بلدي، وكنت أتوقع بعد هذا السُباب من بعض جماهير الأهلي أن يصدر بيان اعتذار من مجلس الأهلي، وسوف أقوم بتقديم شكوى ضد ما حدث مع شيكابالا.