لمتابعة برامج الأطفال... تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023 Toyor Al Janah (الاحدث)

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023 Toyor Al Janah لمتابعة برامج الأطفال.


حيث تعتبر قناة طيور الجنة من أشهر وافضل القنوات الأطفال المهمة التي تعرض الكثير من الأفلام الكرتون والاغاني في العالم العربي بأكمله.

 وتقوم بتقديم مجموعة كبيرة من المحتويات الترفيهية المهمة للأطفال بالإضافة إلى مجموعة من الأغاني التي تهدف إلى البرامج التعليمية والترفيهية.

 

تردد قناة طيور الجنة 2023

حيث يوجد الكثير من الأطفال وأولياء الأمور يتساءلون عن ترد. قناة طيور الجنة على القمر الصناعي وسوف توضحها خلال السطور القادمة وهو كما يلي:

تردد القناة  11393
معدل الترميز  27500
الاستقطاب  عمودي 
معامل الخطأ  3/4


تردد قناة طيور الجنة على نايل سات

تردد  11315
معدل الترميز  27500
الاستقطاب  عمودي 
معامل الخطأ  3/4

قناة طيور الجنة 2023.. تمتلك قناة طيور الجنة مجموعة كبيرة من المميزات المختلفة التي تجعلها مميزة بين القنوات الأخرى ومن أهم تلك المميزات على النحو التالي:

و ظهرت قناة طيور الجنة على القمر الصناعي نايل سات نظرا ما تقدمه من المثير من البرامج الهادفة والجذابة والهدف منها تعليم جميع الأطفال الناشئة قواعد لغتهم الإنجليزية والعربية  وأيضا برامج دينية الموجودة فيه القرآن وفيه من الأحاديث، بالإضافة إلى مجموعة من القواعد التعليمية الخاصة بمادة الرياضيات.


تم افتتاح قناة طيور الجنة لمدينة الأردن في عام 2008 ميلادية تحت يد مالك خالد مقداد وشارك مجموعة من الأبناء في بعض البرامج والاغاني والافلام القناة